الجزء الاربعون والاخير

7.2K 341 145
                                    

ربما انتظر البعض منكم النهاية وتشوق إليها ومنكم من تمنى أن تطول لأمد لا أستطيع أن أكون حاضرة به فلكل شخص غياب قد لا يحضر بعده وفي كلا حالاتكم أقد لكم نهاية كل شيء في الفصل الأخير من "جريمة حب".....
الحب زهرة جميلة إذا لم نسقيها كل يوم دفئاً وحناناً فإنها لن تكبر وستموت....
.......الفصل الأخيــر.....(نهاية كل شيء)....

.... وبعد فترة تفكير وصمت وهو ينظر بعينيه التي تغطيهما نظارة واسعة لكلوديا النائمة قال"أستطيع علاجها لكن بشرط..."
جاكلين بلهفة"وما هو..؟؟"
الطبيب"أن تنسى كل شي له علاقة بالعصابة....وأولهم زوجها المدعو ويليام..."
دهش الجميع وعلى رأسهم جاكلين"ماذا؟..."
روبرت وهو بدهشة هو الآخر"مستحيل تترك كلوديا ويليام..هذا في ضرب الخيال!"
الطبيب"يحب أن تنسى كلوديا كل شيء له علاقة بماضيها في العصابة ولن تستطيع ذلك مع وجود أشخاص يذكرونها بهذا الماضي خصوصاً زوجها الذي تبين لي أنه من دخلت بفضلة العصابة وتعذبت لأجله"
لم يقتنع روبرت الذي وقال باعتراض"لكن كلوديا تحب ويليام..."
الطبيب"مع هذا يجلب لها الألم وهنا يحدث تناقض يزعجها ويزيد حالتها النفسية سوءً...ألم تقل لي بنفسك أنها ترتعد عندما تراه ويخف ذلك عندما يخرج؟"
روبرت"نعم..ولكن هي مسألة وقت فقط"
الطبيب"لا أظن ذلك..."
اقتنعت جاكلين بكلامه وقالت بحزن"سأفعل كل شيء بسبيل عودة كلوديا إلى ما كانت"
الطبيب بابتسامة"هذا أفضل وستلاحظين كيف ستتحسن كلوديا"
ثم أخرج من حقيبته ورقة ليعبئ بيانات كلوديا...أستفسر من جاكلين عن أسمها وعملها وعمرها وعندما ذكرت له جاكلين تاريخ ميلادها قال بسعادة"إذا عيد ميلادها غداً..."
جاكلين بنبرة حزينة"نعم..ولكن للأسف لن تستطيع الاحتفال به هذه السنة"
الطبيب"بل تستطيع ويجب أن تستطيع..هذا سيغير من نفسيتها المكتئبة ويبعث السعادة بقلبها"
جاكلين وقد امتزجت نبرتها الحزينة بتعجب"كيف وهي في هذه الحالة؟..."
الطبيب"ستقومون بتحضيرها لها وهي ستشارككم بها..."
جاكلين وقد تحمست للفكرة وأعجبتها"حسناً سأقيمها..."

أمام المرأة كانت بليث تنظر لنفسها, لشعرها الأشقر الحريري وبشرتها الصافية وهي تسرح بتفكيرها بعيداً في الأمر الذي جعل مايك يحجم هذا اليوم عن الاتصال بها وهو الذي لا يكف كل يوم عن الاتصال بها وهي بالطبع لا ترد....وجدت أنها سخيفة عندما فكرت مجرد التفكير في عدم اتصاله هذا اليوم وهي التي قررت نسيانه....جلست على السرير بملل فتذكرت كارين التي أرادت أن تتصل بها أمس فكرت بالاتصال عليها اليوم,تناولت هاتفها النقال وضغطت على رقم كارين وانتظرت الرد.. 
أتى صوت كارين جافاً وحزيناً"آهلاً بليث..."
قلقت بليث من نبرتها هذه وقالت"كارين ماذا بك؟...لما يبدو صوتك هكذا؟"
سمعت بليث شهقة باكية منها فقلقت أكثر ووجدت نفسها تقول بفزع"هل حدث لي مايك شيء؟"
كارين بعد أن كفت عن البكاء"لا...لقد مات أبي البارحة وكذلك..سـ...ساندرا"
ثم بكت وترقرقت عينا بليث بالدموع وهي تقول بذهول"وكيف ذلك؟...كيف ماتا سوياً؟"
كارين بصوت جعله البكاء من الصعب فهمه"لقد انتحرت ساندرا وعندما علم أبي بذلك أصابته نوبة قلبيه ومات"
ثم أغلقت كارين الهاتف فهي لا تستطيع الكلام من شدة بكائها.....أقفلت بليث الهاتف أيضاً والحزن يسري في دمها وعيناها تذرف الدموع ببطء كانت تبكي على كارين أكثر من بكائها على ما حدث فكيف تتحمل فقد والدها وشقيقتها بيوم واحد...."هذا مؤلم...مؤلم جداً" قالتها بليث وهي تقطب حاجبيها بشفقة....

Love Crime H.S (جريمة حب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن