"الفصل السابع عشر"

858 67 225
                                    

*وجهة نظر روزى*

كانت سعادتى لا توصف حين أخبرنى تاى أننا عائدين لباريس.. لقد افتقدت الجميع .. حالة تاى لم تكن جيدة جداً لكنه أصر على العودة ولكن توقف فى الطريق فجأة عند بحيرة يملأ الفراغ حولها العشب الأخضر والأشجار المزهرة..

-"هيا فلننزل قليلاً أريد التحدث معكِ." قالها ونزلنا ثم أشار لمقعد بقرب البحيرة لنجلس عليه.

-"حسناً إذاً تاى فى ماذا تريد التحدث؟"

-"تعلمين بالطبع معاملتى لكِ فى البداية.."

-"بالطبع." قلتها وأنا أضحك.

-"لكن كل شئ بسبب... سأخبرك بسبب هذا فور عودتنا ولكن روزى... أنا معجب بفتاة."

-"بارى؟"

-"لمَ اخترتيها؟"

-"لا أعلم ولكن أظنها معجبة بك."

-"لا أستيطع... هناك سبب قوى وراء محاولة إبعاد نفسى عن بارى لن أنكر أننى أُعجبت بها.."

-"ما هذا السبب؟"

-"ستعلمين لاحقاً."

-"هل هذا ما أردت قوله؟"

-"لا.. سأحتاج مساعدتك."
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
*وجهة نظر چيمين*

اقترب ميعاد زفاف لوتى وكوگ والجميع متحمس للغاية لكن نتمنى عودة تايهيونج وروزى قبل هذا.

ميراى كانت سعيدةة جداً لرؤية صديقة طفولتها ستتزوج بالشخص الذى تحبه ويحبها... أردت عرض الزواج عليها ولكن هناك ما يمنع هذا الآن...

المهم أننى أراها سعيدة الآن ولكنها مشغولة هذه الفترة لتجهيز أى شئ تحتاجه لوتى... بينما فى الناحية الأخرى يونجى منذ شهر ونصف - اختفاء روزى - لا يتحدث كثيراً كما أنه شارد دائماً قررت الذهاب والتحدث معه قليلاً.

ذهبت لمنزلنا وكنت قد نسيت المفتاح ففتح لى چيهوب.

-"أين يونجى؟"

-"فى غرفته كالعادة." قالها باستياء ودلفت لغرفة يونجى لأجده يعزف لحناً موسيقياً على البيانو خاصته ويغنى معه.

Just one day, if I can be with you
Just one day, if I can hold your hands
Just one day, if I can be with you
Just one day
If only we can be together

...

-"يونجى؟" قلتها بصوت خافت.

-"چيمين؟؟ منذ متى وأنتَ هنا؟"

-"منذ بدأت الغناء .. هل حقاً تحب روزى ؟" سألته واكتفى بأنه أومأ.

-"ستعود قريباً صدقنى .. والآن فلنغنى معاً قليلاً."

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

*وجهة نظر روزى*

وصلنا على مشارف باريس وكنت متحمسة جداً ولكن لم يستمر طويلاً.

PIED PIPER | KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن