فتحت الباب و وجدت اِمرأة شديدة الجمال بِابتسامة صغيرة و معها خطاب صغير.
«مرحبًا.. كيف استطيع مساعدتك؟!» قلتُ وأنا اُخفي المسدس خلف ظهري.
«مرحبًا؛ أنا جوسفين بلاك،صديقة والدك منذ زمن.. لقد بعثني لأصطحبك إلى مكان سوف يعجبك.» قالت بكل رقة و اِبتسامة على وجهها.
غمرني الشك بشدة، لم أراها من قبل أو اسمع عنها قطً، بنبرة شك و جدية قُلت «أريد دليل أن والدي هو من أرسلك.»
اعطتني الخطاب و طلبت مني قرائته، لقد كان خط والدي و توقيعه، يطلب مني الحضور لمكان كانت تحبه والدتي و يريد أن يشاركني به وكان يتأسف على تغيبه متحججاً ببعض الأعمال.
لم أستطع أن أوقف شكي بها بعد ، لا أدري ماذا يمكن أن تفعل، أصبحت كثيرة الحذر اتجاه الغرباء.
«لا أضمن أن هذا الخطاب حقيقي، أريد محادثته.» قُلت بجدية وأنا أعطيها الخطاب و أنظر بعينيها بحدة.
قامت بإخراج هاتف من حقيبتها الصغيرة و أتصلت به، مرت عدة ثواني ثم سلمتني الهاتف.
«أبي؟!» قُلت بهيئة سؤال.
«نعم صغيرتي أنه أنا، أريدك أن تذهبي معاها و تتركي كيفين في المنزل و سوف تتصل جوسفين بالمربية، هذا المكان كان مكان والدتك المفضل منذ شبابها، أردت أن أشاركك به.» قال بهدوء تام؛ استشعرت الدموع بعيناي كم أشتقت إليه و إليها.«لق..» كنت سوف أتحدث لكن بَتر حديثي إغلاق الخط، سلمتها الهاتف متمتمة بشكرًا ثم أدخلتها إلى المنزل حتى أتجهز لهذا المكان المميز.
-
بــعــد نــصــف ســاعــة:
خطوت على الدرج بتوتر مُتألقة بفستان يصل لركبتـاي باللون الأخضـر، كانت أمي تعشق اللون الأخضر.
رأيت جوسفين تنتظر على الأريكة، نظرت لي بابتسامة صغيرة و تمتمت بشئ ثم تقدمت و فتحت باب المنزل، وجدنا المربية على وشك طرق الباب.
خطوت بتوتر إلى الخارج وأنا أوصي المربية أن تعتني بكيفين جيدًا.
ركبنا السيارة و أخبرت جوسفين السائق أن يتحرك، ساد الصمت بيننا و لم أحاول المُبادرة بالحديث فقط شاردة بالشوارع، مرت ربع ساعة، نصف ساعة ثم ساعة و لم نصل بعد.
نظرت إلى جوسفين و سألتها كم تبقى من الوقت، أجابت بإختِصار عشر دقائق؛ أشعر باضطراب و ضغط بمعدتي نتيجة للتوتر، كأني ذاهبة لأقابل أمي مرة أخرى؛ لابُد أن هذا المكان مميز جدًا إليها لإحضار أبي إليه.
أنت تقرأ
مَــاڤــرو.||هـ.س (قيـد التعديل.)
Actionآرينـا ديريك تُعاند قَدْرِهَا وتُقرر "تحقيق العدالة" لعائلتها ؛ لكِن ما لا تُدرِكهُ الفتـاة ذَات السَّابِعة عَشَرَ ربيعـًا أَنَّها رُبما تَخْسَر ذَاتِها في سبيـل ذَلِك . «في جَانِب مُظلم مِن العَالمِ ، هُناك مَن يَتَّخِذُ القتـل هواية.» - اقتباس. ...