4

13.8K 294 6
                                    

رواية #نسمهه_4 ✨ كتابة : ميرا ياسر 🌸

الحلقة الرابعة ❤🍃

صهيب.. سلامتك ياغالية 💔 شن صارلك خيرك ؟
امه.. تهمك صحتي ؟
صهيب.. اكيييد تي شن تقولي.. وراسك الا عيوني مش خسارة فيك 💔💔 
امه.. به بنطلب منك طلب ...
صهيب.. أمريني ❤
امه.. نبيك تخطب
صهيب.. بس ؟ غالي والطلب رخيص 💛 من غدوا توا نخطب  ❤ اوامر تانية ؟ 
امه.. هاتخطب البنت الي بنختارهالك اني ..
صهيب.. كيف ؟
امه.. اخت خطيبة خوك .. نسمة
صهيب.. نسمة ؟ تي شن قصة هالبنت الي طلعتولي بيها فجأة ... اني كنت بنخطب روان بنت عمتي
امه.. تخطب قهرتك
صهيب.. علاش تقولي هكي ؟؟
امه.. شوف قدامك بنات الدنيا كلهم... اختار الي تبيها منهم إلا هيا... وتم النقاش
صهيب.. علاااش باهي خييرها البنت شن دارتلك !!؟؟
امه.. هههههههه شن دارتلك ؟؟ تحسابني فرخة وتستغفل فيا وماشي تدير معاها علاقة من وراي ؟؟؟؟
وهيا مأمنينها علي بيتنا ودرناها زي اختكم وفلاخير مدارتش قدر للتريس ولا ليا ولا الي فلحوش وجت دارت هكي بكل عين وقحة !!!! 
صهيب.. امي ،، اني وروان نحبو بعض من زمان.. وكان تبوني نخطب مش هاناخد وحدة غيرها.. غير هكي مفيش
امه.. اه مسألة عناد هيا ؟
صهيب.. يا امي مش عناد علاش تبيني ناخد وحدة لانعرف اصلها من فصلها وقدامي البنت الي تحبني ونحبها !!
امه.. تحبببب قهرتك وطيح سعددك هادي وحدة طااامعة فيك وفلووسك وامها تدف فيهااا علييك باش تعلقك بيييها وتخليك تحببها وترجع تحط ايدها عالششركة من جديد لانها حاقدة علينا من موضوع الورته وكارهتنا وانت زي الااهبل دايرااتك خاتم ف صبعها وتللف بيك زي ماداارت كنه القهرة والعازة مرت خوك وضحكتك علييه و وهماته وخلاته يتجوزها ومحدش صدقني وعرف حقيقتهاا الا بعد ماجابت صغار ومعاش في كيف تتطلق من خوك ع خاطر صغاارهم وهيا وصلت لكل الي تبييه ..وانت نفسس الشي قاعد يصيرر معااكك ومش حاسس !!!! انتم تبو تجلطوني كلكم ! كل واحد فيكم ماشي يجيبلي وحدة احرف من التانية !! ياخسارة ربايتي فيكمم عبيت عليكم رجالة ماينضحكش عليهم وليهم قدر وهيبة يجو هادم يخللوكم هكي ! يخلوكم تنقلبو ع الي ربتكم وكبرتكم وضيعت عمرها وشبابها كله ف سباكم !!؟؟؟

وبدت تبكي ... اااااه ياخسارة ماربيتي وكبرتي ياسمية ياخسسارة عمرك الي ضاع وانتي عابية ع روحك كبرتي  رجالة ..

وصهيب بدي يبكي معاها وهيا تتكلم ومش عارف شن يقول ولا كيف يتصرف 💔

وقعدو ساكتين الزوز يجي ال5 دقايق بعدين تكلمت امه....

امه.. هدا اخر كلام عندي ، غدوة بنكلم بوك يطلب نسمة مع اختها غدوة وتمشو تلبسو المحابس وتم الموضوع
صهيب وهوا يبكي.. يا امي حرام عليك علاش تديري فيا هكي 💔 والله ظالمتيها انتي روان صدقيني اعطيها فرصة بس ...
امه.. قاااااعد تقولي ظالمتيها !!!! علاقل احترم الششيب الي ف راسي الهمم .. شن تعرف انت عالدنيا مزال ! انت بينتلي انك قاعد متعرف شي عليها ولا كيف ماشية وسهل اي حد يضحك عليك ...

رواية نِسمهه ✨ _ "كاملة" ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن