الاخيرة 40

17K 512 91
                                    


             ~~~~~~~~~~~~~~~~

الحلقة الآربـعــون ❤🍃

               🌸《 و الآخــيــرة》🌸

ونزلت سماح بعدها وكانت طايرة من الفرحة وسكرت نسمة وراها الباب..ومسحت دموعها وجت تخش الداخل شدها صهيب من ايدها ........

نسمة وهي تبكي.. اطلق ايدي
صهيب بصوت مبحوح ... نسمة ،

وتلغتت لقت عيونه حمر وعلى وشك ان الدمعة تهرب منهم 💔

نحت ايدها وخشت تجري للدار وسكرت عليها .....

صهيب.. نسمة افتحي الباب ،
نسمة....

صهيب.. افتحي نتفاهمو بس .... نسمة بالله عليك مديريش هكي 💔 اني اسف والله عارف روحي غلطت افتحيلي بس ... نسمة .. نسمة وراسك اسمعيني بس بعدين ديري الي تبيه 💔💔

وفتحتله نسمة و وجها وعيونها حمر من التعفليق........

نسمة.. علااشش نسمعك !!!! علاش انت عطيتني فرصصة وسمعتني وقتهااا  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طول اتهمتني اني نخون فيك مع خطيب اختكككك !!! سسسماحح ياصهيييب سمااح.. الي اعتبرتني اختها و وتققت فيا وعشت بينكم وكنت وحدة منكككم تجي بالسهوولة هادي تقولي شن علااقتككك بيه !!!! عطييتني فرصصة نبررلكك وندافع ع روحي ونقولكك اني علاش درت هكي ؟؟؟؟؟؟؟؟ .. تعاركت مع اختكك سماح ع خاطر اتهمت خطيبها انه يخوون فيها وقلتلها كييف ميكونش عندك فييه تقة !!!! ماابالك حني متجوززين ؟؟؟؟؟؟ ...
صهيب.. والله عارف روحي غالط وعندكك حق ف كل الي بتقوليه ...
نسمة.. باه كويس انكك عارف .. لاني نسامحك ع كل شي ياصهيب .. كل شي سامحتك عليه .. قسوتك معاي.. واسلوبك اول ماتجوزنا.. الليلة الي كانت اي بنت تحلم بيها دمرتهالي و خليتهالي جحيم.. تحملت ع روحي الي مترضاشي اي بنت ف نغسها..  جيييبلي وحدة فلدنيا ياصهيب رضت ب الي اني رضيت بيه ع خاطرك !!! و ع خاطر عيلتك !! .. واقسم بالله لو سيرين اختي عرفت الي انت شرطته عليا باش نتجوزو هيا بروحها كانت هاترفض تتجوزز سامح لانها مترضاش انها تعيشش حياتها ع حسساب سعادتي اني لان هيااا اختي قبل ماتكون مرت خووووك.. بس اني سكتت وكليتها ف عمرري وتحملت الززفته روان وحركاتها وعمايلها بسس كله ع خاطركك .. اني أهنت روحي ودرت كل شي ع حساب نفسي وكرامتي ..هداا كله سامحتك عليه صهيب.. سامحتك عليه وعشت معاك علمرة قبل الحلوة عطيتك وقتي ومقصرتش معاك ف شي.. بس انك تتهمني ب الشكل هوا وتشكك ف سمعتي وشرفي هادي لو نموت ونندفن الله ما مساتحاتك عليه ياصهيب ... لييييين نموت سمعتني !!!!!
صهيب....... بعيد السسو عليك معاش تقولي هكي نسمة وراس امكك.. اسمعيني دقيقة وحدة بس

نسمة..علاش انت مسمعتنيش به فهمني ؟ تعرف كان سمعتني شن كان صار ؟ كنت هانقولك انه ف حياتي كلها محبيتش حد زيك.. حبيتك حب معتقدش في وحدة في ظروفي وفي الي عاشاته معاك كانت هاتحبك ربعه.. ولا تضحي ب سعادتها ع خاطر سعادتك انت ... اني حبيتك لدرجة لما قتلي نبي روان ومنبيكش انتي شعلت ف قلبي نار صح بس كان همي نشوفك انت مرتاح ومبسوط مش مهم مع مني.. المهم تكون سعيد ف حياتك..ولما عرفت انها تلعب بيك حاولت ندخل بس انت وقفت ف صفها وقررت نقعد بعيدة عليك .. ربي زرع حبك ف قلبي مش عارفة كيف.. مشعارفة كيف وحدة تتعامل بالاستحقار والاهانه هيا تحب واحد كل همه انه كان يذلها وقتها.. وانت كنت عارف الشي هوا ! كنت عارف فكل مرة تسأل فيا اني علاش نقول هكي ونتصرف هكي انت عارف جوابي لهدا كله ! عاارف اني نحبك ونخاف عليك حتى من نفسي بس انت كنت تستعبط علاش مفهمتش ! .. بالله عليك كان عاجبك منظري هكي لما كنت تحرج فيا ب سؤال ولا لقطة باش نقولك اني نحبك باش تجي تقولي انت لا اني نحب روان !!! تعرف كداش كنت ننجرح اني وقتها ؟؟؟؟؟

رواية نِسمهه ✨ _ "كاملة" ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن