(حروف خرساء)
#Akbal_Mahameed&&&&&&&&&&&&&&
مره جاي احجي ويه ويبز بالكلام جنه نحجي كامرة .
كتله وين انته هسه ..سلطان بالبيت وين يعني .
زمرد شبيك ليش زهكان .
سلطان مازهكان ماكو شي..
زمرد هاا اكول سلطان ..
سلطان نعم ..
زمرد ليش احسك متغير وياي ..
سلطان مامتغير يتخايلج ..
زمرد ماعرف بس متغير اسلوبك وكلامك احسك متحملني كوه وحجيك من وره خشمك ..
سلطان شوفي نفسج بشنو مقصره وياي لو متغيره وراح تشوفيني مامتغير انتي المتغيره ..
زمرد والله راجعت نفسي اكثر من مره لا متغيره ولا مقصره وياك اكثر وقتي وياك اقضي .
سلطان بله هسه اكو وحده لابسه حجاب كدام حبيبها من كلشي حارمتني كامرة كوه تفتحين ولو فتحتي لابسه حجاب وبس عوزج تلبسين عباة
زمرد لعد شتريد سلطان انته لا رجلي ولا عاقد عليه واجبي اتحجب كدامك وانستر خوما اتعره كدامك ..
سلطان اهااا هسه صرتي تعرفين الستر والحرام لعد من تعريتي كدام اسامه وتونس وياج ماكلتي حرام لو حلال ع غيري وحرام ع عليه ..
انصدمت من كلامه كلش ..
زمرد جاي تعيرني سلطان تعيرني باسامه ..
سلطان مو قصه اعيرج بس نرفزتيني كدامي لابسه حجاب وتكوليلي حرام وحرام لعد وين الحرام راح من صرتي بين اديه ..
زمرد كتلك جنت طفله جنت طايشه جنت مراهقه هسه تغيرت وكبرت بس انته مراح تتغير ولا راح تنسى راح تضل تذكرني باسامه والماضي خلاص سلطان كل واحد يروح بطريقه والافضل ننفصل ..
حجيتها وشهكت ونزلت دمعتي ..سديت الخط بسرعه منه وضليت ابجي ع حضي المصخم سلطان مراح ينسى الشافه عليه وراح يضل يتذكر اني بيوم حبيت غيره...
الله واكبر حبيت لو جرمت غلطه وصارت بعمر المراهقه شعرفني راح ادفع ثمنها هيج غالي يااناس عمري جان 16 سنه من حبيته اصلا ماعرف الحب شنو وعبالي هيج الحب من الحبيب يتقرب لحبيبته ويبوسها من يحضنها ويعبر عن شوقه بس بعدين اكتشفت الحب انقه من هيج الحب هوه الوفاء الشتياق الخوف ..
رجع اتصل ماجاوبته ضل يدك اخر قفلت الموبايل ..
ونمت كعدت الصبح صادف جمعه فتحت موبايلي لكيته مخابر هواي وداز رسائل (اسف زمرد مو قصدي اعيرج لو اذكرج بي بس تنرفزت وطلعت بدون قصد)وحده لخ (جاوبي زمرده لا تتوقعين اعوفج)
عفت الموبايل لا خابرته ولا جاوبت ع رسائله .
مقهوره منه كلش ..
للعصر ورجع يدك ويدك دك خمس مرات متواصله رجع دز رساله زمرد ليش تلعبين باعصابي جاوبيني ..
أنت تقرأ
حروف خرساء
Romanceحضنته بقوه خايفه لا يتركني لزمت بقميصه وابجي بصدره .. فدوه حبيبي لا تتركني حبيبي والله احبك .. بعدني من حضنه ودفعني بقوه .. ابتعدي واياج واياج تتقربين مني مره ثانيه .. راح اعوفج مو لان ماااحبج لااااا حبج مانقص منه شعره بكلبي بسسسس حسيت بيج...