نهاية الطريق
في اليوم التالي وصلت سودة على الشركة في الساعة الثامنة، أي قبل بدء الدوام بنصف ساعة. ذهبت إلى مكتبها وجلست تتطلع على نتائج اجتماع البارحة.
ومضى الوقت سريعا، وطرق السكرتير لؤي باب مكتبها فقالت:
تفضل.
صباح الخير سيدتي، هل نستطيع القول أهلا بعودتك؟
تقريبا، لقد اشتقت لمكتبي كثيرا.
وهل يشتاق أحد للعمل سيدة سودة؟
آه يا لؤي، ما أحلى العمل. وعلى سيرته متى سيصل مندوب الشركة الذي سأقابله؟
سوف يصل خلال عشر دقائق.
إن لم يكن هنا في تمام التاسعة، لنفتعل معه مشكلة، أنا اكره التأخير.
ضحك وقال:
حاضر سيدتي. هل أحضر القهوة؟
سادة لو سمحت.
حاضر. صحيح سيدتي، منذ قليل جاء المحامي زيد وترك لكِ ملف أوراق، هل أحضره.
أجل لو سمحت.
خرج وأخذ الأوراق عن مكتبه وأعطاها لسودة ثم عاد لعمله. فتحت سودة الملف وأخرجت ما فيه، الورقة الأولى كانت عقد زواج مصدق ومثبت من المحكمة الشرعية يثبت زواج عمر من راما وتحته أوراق شخصية لهما. أعادتهم سودة للملف وأمسكت الورقة الأخيرة، ورقة طلاقها من عمر، كل ما ينقصها هو التوقيع لكِلا الطرفين. وحتى لا تتردد سودة في هذا الأمر أمسكت قلم ووقعت في المكان المخصص لها، وأعادت الورقة للدرج. ثم أدخل لؤي القهوة لها وبعد عشر دقائق وصل الرجل من شركة الخليج، فطرق لؤي بابها، قالت:
تفضل.
سيدتي لقد وصل المدير من الشركة.
دعه يدخل.
وقفت سودة، وقال الرجل:
السلام عليكم.
وعليكم السلام تفضل بالجلوس.
شكرا لكِ. لقد كان من الصعب جدا مقابلتكِ سيدة سودة.
هذا عمل بالنهاية، ليس بيدنا.
وقفت سودة لتجلس مقابله وأكملت:
وبصراحة أكثر فكرة المشروع مرفوضة بشكل كامل بالنسبة لي، أتمنى أن تكون أحضرت شيئا ملفت للنظر.
المشروع برمته ملفت ولم أرى به شيئا يدعو للرفض.
بالنسبة لي ولشركتي الأمور مختلفة. فلو تتفضل بشرح المشروع بنفسك يكون الأمر جيد.
بالتأكيد. أولا أود إعلام حضرتكم بأن أصحاب الأسهم في شركتنا وافقوا بنسبة مئة بالمئة على المشروع وهذا شيء يحدث لأول مرة. سيدة سودة كما تعلمون نحن شركة استيراد وتصدير أقمشة من أنواع فاخرة وفي أعلى الجودات، وأقمشتنا مصنوعة من جلود الحيوانات ويدخل في صناعتها أوراق الشجر، أي نسبة الطبيعة بأقمشتنا أكثر من خمسين بالمئة. ونحن نبيع هذه الأقمشة بالجملة للمحلات ولدور الأزياء وللمصممين وشركات صناعة الملابس. نحن لا نصدر ولا نستورد أقمشة في هذا البلد، لذلك أردنا توسيع خطوطنا أكثر وفتح خط في هذا البلد، في البداية رُفِضَ المشروع لكن عندما وضعنا اسم شركة المملكة في الصورة اختلف الرأي، صيت شركتكم يا سيدة في أعلى المراتب، والمشاريع التي تتبنوها لا تفشل بل تنجح وتضرب بالسوق. واتمنى أنا وأصحاب الأسهم موافقة حضرتكم على المشروع.
أنت تقرأ
الخيانة بالخيانة والبادي أظلم (مكتملة)
De Todoأحبته وعشق الأرض التي تمشي عليها.. عاشا اجمل حياة زوجية.. لكن هناك في دبي ، انتهت كل اللحظات السعيدة واختفت بلمح البصر، وبدأت صور العاهرات خاصته تتقلب امامها..ماذا فعلت سودة في تلك اللحظة؟؟؟ فكرت في كل شيء حتى وصلت إلى الانتقام .. العين بالعين والسن...