•••في بريطانيا ، لندن•••
الربيع * الاحد .استيقظت كرستينا من النوم تزامنا مع صوت المنبه ، فنهضت بسرعة و ايقظت لوسي ، فقاما بالروتين اليومي ثم ارتدا ملابسهما ...
ملابس كرستينا *ملابس لوسي *
ثم افطرا و خرجا من المنزل ليتوجها نحو الثانوية .
∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆
اما عند بطلنا دارك ، فقد استيقظ كعادته بجسده الضخم و قام بأخذ حمام سريع ثم ارتدى ثيابه و خرج من غرفته ، لتسرع الخادمات بالاسطفاف امامه منزلين رؤوسهم خوفا منه ، ليتقدم نحو طاولة الافطار ليجد تايغر قد جلس مسبقا . ليردف دارك ببرود و استفزاز : يبدو انك لن تتعلم ابدا الانتظار .
ليجيبه تايغر ببرود اكبر و سخرية : مادمتَ تتأخر في النزول دائما فإنني سأبقى على هذا الحال الى الابد .
ليطلق دارك تشه ساخرة من بين ضحكات الاستهزاء بينهما ، إلا ان بعض الخادمات الشابات غرقن في سحر ضحكاتهم .
ثم خرجا كلا من دارك و تايغر الى شركتهما للعمل .∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆ ∆
في المساء خرج كل من لوسي و كرستينا من الثانوية ، لتوقفهما فتاة و اخبرتهما انها تدعو مجموعة من زملائهم الى ملهى جديد في الليل و هما ايضا مدعوان ، إلا ان لوسي و كرستينا ارتبكا فهما لم يذهبا الى الملهى من قبل ، و بعد محاولات الفتاة الجاهدة وافقا . و عندما ذهبا للمنزل قالت لوسي ببعض التوتر : كرستينا هل حقا سنذهب في الليل ؟ انني اكره هذه الاماكن .
لتردف كرستينا بقلة حيلة : نعم سنذهب فقد وافقنا سابقا على الدعوة ، و لا مجال للرجوع حسنا !
لوسي : اه صحيح نعم .
أنت تقرأ
Thunder Of Love(مكتملة )
Romance•هو قاسي ... °هي طيبة... •هو بارد... °هي مرحة... •هو مغرور... °هي جريئة... و الكثير من المواصفات التي يختلفون فيها ، إلا ان القدر جمعهما معا *