في البداية احب اخبركم ان كل جزء اكتبه هو عشوائي اي انهم ليسو بالترتيب
1⃣2⃣3⃣
••ليلة زفاف كرستينا و دارك••
< ملاحظة : هذه العلامة " ~ " تعني ان كرستينا تتحدث اما هذه " • " تعني دارك >
بعد انتهاء حفل زفافهما حملها بخفة تحت نظرات المدعوين المنبهرة ، و تلك الخجولة التي تكاد تنفجر وهي تدخل راسها في صدر دارك للتهرب من اعينهم ،، صعد بها الدرج و وصل الى غرفته لكن عندما دخلا تفاجأت بها قد تغير ديكورها و اصبحت رااائعة ،، و بينما كانت نظرتها توزع القلوب 😍 ابتسم دارك بحنان لها ، فقد تزوجها اخيرا و اصبحت ملكه جسدا و روحا فعليّا الان ، وضعها على السرير و قبل جبينها قائلا : كرستينا ، لدي ما اقوله لكي !
~ نـ نعم !
اردفت بتوتر واضح
• هل تعلمين سبب معاملتي اللطيفة لك ؟
~ اه ٠٠ لاني ٠٠٠ لانه لديك طفل مني ؟
• كلا ٠٠ انا ساخبرك
قال و هو يبتسم لتظهر اسنانه اللؤلؤية
~ حسنا
• في البداية لم اشعر بذلك ٠٠ بانك انسان مهم بالنسبة لي ، انكرت ذلك دائما ، تصرفت بقسوة حتى لا اسمح لمشاعري بالظهور ، مشاعر الاهتمام و التعلق ، لم ارد ان احررك من قيدي لان كنت واثق انك لن ترجعي لي و ستكونين علاقات اخرى مع شبان اخرين و هذا ٠٠ اقسم ان مجرد التفكير بهذا كان يسبب لي عاصفة في داخلي ، الى ان انى يوم اختفائك ، جرحت رجولتي و كبريائي و كرامتي حينما اخبرني مونستر انكي اصبحت حبيبته ايضا ، حاولت عدم الاهتمام و نجحت ، و ٠٠ بعد حادث السيارة المؤلم ذلك و وجودك في المستشفى حولي جعلني غير مستوعب و غاضب في نفس الوقت من نفسي عندما شعرت بالاشتياق لك حينما رايتك ، لكنني اخفيت تلك المشاعر الضئيلة ، و سمحت لكل ذرة غضب و انتقام بالتحرر ، و عندما رحلت و عرفت الحقيقة كان هناك شعور بالندم يتغلغل الى اساوري ، لم ارد البحث عنك كانت تلك الاسباب تافهة بحق ، الى ان وجدتك اخيرا بمحض الصدفة ، لم ارد خسارتك مجددا اطلاقا ، و فعلت اللازم من ان اجل عودتك معي و بعد ان قضينا وقت معا ، ها نحن الان متزوجان ، و اريد القول اني حقا احبك ، منذ مدة ❤️و هاهي ذا بطلتنا تبكي بحرقة بعد سماعها لكلامه المؤثر و هي تقول : انا ايضا احبك دارك ، احبك جدااا !
هجم دارك على شفتي كرستينا مقبلا اياها مفرغا كل مشاعر الحب ، ليبدا بفتح فستانها من الوراء بينما هي قد فقدت الاحساس تماما و يديها متشبثتان بقميصه من صدره ،، ثواني ليفصل القبلة و يدفعها على السرير و ينزع ملابسه و بعدها قاما بامضاء ليلة شغوفة 🔞كما كل المتزوجين رغم انها ليست مرتهم الاولى و لا الثانية ....
💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟
•• بعد مرور نصف عام على زواجهما ••
اليوم هو السبت اي انه ستكون هناك عطلة بالنسبة لإدموند و روبن ، لذا قرر كل من لوسي و كرستي الذهاب للتسوق من اجلهم و من اجل اطفالهم ، فحاولا كل من زوجيهما للموافقة على ذهابهما الا انهما رفضا رفضًا قاطعا ، حتى توصلوا اخيرا لاتفاق و هو الذهاب معهما فوافق الفتاتان ،،
ارتدت كرستينا ⬇️⬇️⬇️
أنت تقرأ
Thunder Of Love(مكتملة )
Romantizm•هو قاسي ... °هي طيبة... •هو بارد... °هي مرحة... •هو مغرور... °هي جريئة... و الكثير من المواصفات التي يختلفون فيها ، إلا ان القدر جمعهما معا *