استيقظت من سباتها بكسل...نهضت لتأخذ استحماماً وارتدت ملابسها لتنزل الى الاسفل...رأت تجمع العائلة في مائدة الافطار الصباحي...وكالعادة تجلس في آخر كرسي لها....بينما هو يجلس بجانب جده الذي يترأس الطاولة....يتأمل لها كيف تتناول طعامها وتنظر للصحن فقط...ابتسم على شكلها البريئ
-تكلّم الجد....هاا عزيزتي انجيلا هل انهيتي دراستك...
-ابتلعت الطعام لتجيبه...لا لم انهي بعد تبقت لي شهران لانهي دراستي واتخرج
-سألتها نيفين...ما التخصص؟
-إدارة اعمال...اريد هذا المجال لاكمل عمل والدي في شركته....بل هذا اكبر طموحٍ لي
بالطبع هذا لم يعجبه...بل علامات الغضب بدأت بالظهور على وجهه...تعمل في شركة والدها؟...في احلامها لن تعمل وتقولها من دون إذن منه بأن تعمل بعد الدراسة...فهذا يحرق اعصابه...بدأ ينظر لها بنظرات تهديد وتحذير اما هى اكتفت بالصمت والنظر الى صحنها..
انهى الجميع افطاره ليغادر كل شخص في اعماله....اتى اليها وهى تنهض من كرسي...نظرت الى كومة نيران حارقة آتية نحوها لم تفهم ماالسبب....
-اردف بصوت حاد...اتبعيني...
-تكلمت بنبرة خوف...مااذا فعلت؟...
-قاطعها بصوت يرهب النفوس...اتبعينييي واللعنة!!!!
انصاعت لامره وتبعته نحو المكتب...جلس على حافة الطاولة وهو يحاول اخماد هذا الغضب الذي يصعب سيطرته...ينظر البها بنظرات مخيفة كافية لترعبها...
ابتلعت ريقها بصعوبة...دقات قلبها المتزامن زاد سرعته...اخذت تتنفس بقوة لم تفهم لما الغضب...ماالاجرام الذي ارتكبته دون دراية منها...-تكلم بنبرة مخيفة....أنجيلا ماالذي تفوهتي به منذ قليل؟....
لم تفهم مقصده بل كانت صامتة لانها لاتعرف الاجابة....
-تكلمي!!!!!! ماذا قلتي لجدك....
-حاولت التكلم لان الرهبة جعلتها تكتم صوتها
تكلمت بتلعثم...عن..عن درا...ستي..-تكلم وهو يتمالك نفسه....جيد ثم؟...
-اجابت بنفس النبرة...بعد..تخرجي..سوف اع..مل في شركة...ابي
نهض ليلكم الطاولة بقوة وصب كماً هائلاً من غضبه عليه...خافت منه لتشرع بالبكاء...اقترب منها ليتكلم وكأنه يتلي عليها قرار من المحكمة...
-تعملي ودون اذنً مني؟...لن يحصل ايتها الصغيرة...اذا كررتي هذا الهراء اقسم اني سوف....
-قاطعته لتردف بنبرة ضعيفة لها ترجي..تعاااقبني...لقد تعبتتت منك لم اتي من السفر سوى امس وانا اتلقى الاهانات والتوبيخ منك....ماذا افعل لترتاح وارتاح انا منك ومن تسلطك عليّ....تباً لقد سئمت...دعني ارتاح فأنا لم اعد اقدر على التحمل...
أنت تقرأ
حُب العمر
Romance#1 في العاطفية تصدرت بتاريخ 16/5/2020 قصة رومانسية منذ ان ولدت تلك الجميلة..اصبحت ملك لذلك المتسلط الوسيم...فهو يحبها للغاية بل اصبح مهوووس بعشقها...فهو الامر الناهي والحاكم على قرارتها ولم يدعها لاحد آخر...... أنجيلا& كريستيان