هااا قد عادت(2019)

20.3K 529 31
                                    

مرّ وقت طويل على مكوثها في فرنسا وتحديداً باريس...نضجت لتصبح امرأة فاتنة بحق وملكة جمال على عرش الحسن...درست بإجتهاد في مدارس بناتية بناءاً على رغبة كريس...
كانت ملتزمة جداً بتصرفاتها لم تحاول لمرة كسر اوامره بل تخاف ان تكسرها بالخطأ....تخرج مع صديقاتها بأمر والدها لكن ليس بوقت طويل...

بعدها بشهور توفيّ والدها بسبب جلطة فجائية في المخ...حزنت جداً على فراق ابيها حزناً لايوصف...
في الجنازة...جالسة بجانب امها واختها تبكي بحسرة على فراق اغلى مالديها...الكل جالس للعزاء ورؤية ابيها يدفن في مسقط رأسه...بعد انتهاء مراسم الجنازة رأت شخصاً يرتدي معطفاً طويل باللون الاسود وقبعة...ذهبت اليه لتعلم بحضور جدها...ارتمت في حضنه شهقت بمرارة اكثر...اتوا اليهم اختها وامها ليرتموا في حضنه ايضاً

-تكلم بصوتٍ عجوزي...يكفي بكاء يا اعزائي...يكفي...

-تكلمت ديانا بحزن مرير...لانستطيع لقد كان زوجاً حنوناً...كان طيب معانا فكيف لانبكي على فراقه...

-زفر فريدريك بقلة حيلة...هيا لنرحل...

رحلوا من المقبرة ليعودوا سوياً الى البيت....جلسوا في الصالون بينما ديانا ذهبت لاعداد القهوة...

-تكلمت أنجيلا بحزن....لقد اشتقنا لكم يا جدي....

-وانا ايضاً...لقد كبرتي واصبحتي جميلة اكثر من قبل...باركك الرب

-قاطعته إيفانجلين بغيض...وانا ماذا عني؟

-هههههه وانتي ايضاً جميلة للغاية باركك الرب عزيزتي...

-جدي...اين باقي الجميع؟....

-حسناً هم علموا بأمر وفاة ابيكم ارادوا الذهاب لكنني منعتهم واتيت بالنيابة عنهم وعني....

-تسألت انجيلا بحزن...لما منعتهم؟...

-يمكنك القول اردت ان ينتظروا الجميع عودتكم وكيف اصبحتوا لذا منعتهم...

تكلموا الثنائي بمزاح....جدددي!!!

عاد فريدريك من السفر بعدما ان اخبروه بالعودة بعد يومان...اتى بتعب واضحٌ عليه...دخل الى القصر لينظر اليهم كيف ينتظرون ومن ضمنهم كريس...

-مابكم ياجماعة؟....

-تكلّمت سينثيا...كنا ننتظركم انت وديانا والبنات....

-لا لم يأتوا معي....قلت لهم بأن يعودوا بعد يومان...

بالطبع استمع كريس هذه الجملة احترقت اعصابه اكثر...كم انتظر وتلهّف لرؤيتها كيف تبدو؟....كم تمنى ان يلصق رأسها الصغير في صدره العريض وان يصارحها عن مكنونات قلبه ويقول كلام رومانسي بحق...اراد ضمها بين ذراعيه لدرجة طرطقة عظامها من شدة الاشتياق...سنوااات محروم منها وكم من مرة اخذ صورتها ليحلم بها كيف ستصبح....ينام بجانبها كحلم المراهقين ....لن ينكر انه فعل المستحيل لحمايتها من بعيد لكن بفريق نسائي...لايحتمل فكرة حمايتها من قبل ذكر لان هذا الموضوع يمقته للغاية...

حُب العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن