صدمة خللته في ثانية...تكهربت ملامحه ليتيبس في مكانه...ألم عظييم شلل قلبه وكأن روحه غادرت جسده...وقعت جملة "انخطبت" على مسامعه كصعقة...تألم اكثر وشعور جارح قطّع احشاءه بقسوة...لو اخبرت اكثر عن حالته فقد يمكننا القول انه يحتضر...
-تكلّم بجمود وبتلعثم...ان..جيلا...انخط..بت...
فجأة صاح بصوت عالي وهو ناهض يدمر كل شئ امامه....
-لاااا!!! انها لي!!....
-اتى جده رادفاً وهو يمسكه محاولاً تهدئته...
كريس ارجووك اهدئ....-لااا انت تمزح...قل شيئاً غير هذااا!!!انها لي....
-يكفي هذا يا كريس....اهدئ
شعر برطوبة ليرى الدماء تتغلغل يداه ولم يهتم....لانه يشعر بألم في قلبه ...ذهب مبتعداً من القصر حتى دلف في السيارة...اشعل محرك السيارة ليهم الى مكان ناءٍ لايوجد به اي مخلوق....
راح يصرخ عالياً بوجع بإسمها...جلس في مقدمة السيارة وراح يأن متألماً وهده الدموع المكبوتة في عينيه...شعر بأن الحياة ضده...لايقدر على التنفس...اوصد عيناه بندم لانه هو من سبب كل هذا...هو الذي اجبرها بعنفه وقسوته على ان تصبح بعيدةً عنه وياليته يرجع للماضي حتى يصلحه لكن فات الاوان على هذا...
ظل يتنفس غصباً عنه لان شيئاً طبّق على رئتيه...تآوه بضعف وقلة حيلة-آآآه لما فعلتي هذا بي يا انجيلا...سأموت بسببك...
بينما هى واقفة مع مارتن ممسكاً بيدها بكل حب وهم في متجر المجوهرات الاكثر شهرة في باريس...يختار خاتم خطبته لها وهى في عالم ثاني...شاردة بكريس كيف حاله؟ هل هو سعيد مع جينفر؟...هل نسيها الى هذه الدرجة...
-قاطعها صوت مارتن...انجيلا هل انتي بخير؟...
-اجابت بجفاء....اجل انا بخير
-تعالي معي...
ذهبت برفقته الى جواهرجي ليقفا سوياً...اشار بيده على خاتم يبدو انه باهظ الثمن...مرصعة بأغلى ألماسات وله رونق جميل...حتى هى اعجبت بها لكن من الافضل ان ترتديها مع كريس...
-لقد اخترت لكي هذا...
-حسناً كما تريد....
-اردف للبائع...كم سعر هذا الخاتم؟
-بخمسة وخمسون مليون يورو....انه مرصع من افخم واغلى ألماس لدينا...
-حسناً سأخذه...
اخرج دفتر شيكاته لتلاحظه وانصدمت...امسكت بيده رادفة ببراءة...
-ماذا تفعل؟...
رأى يدها الذي تشبتت بذراعه وابتسم بحب لها...اجاب بكل هدوء...
-انا سوف اشتري هذا الخاتم لأجلك...
-لا...انه باهظ الثمن ثم انه مجرد خاتم خطوبة يعني لاتكلّف نفسك ...
-قبّل يدها برقة وبكل ود...
لاشئ غالي طالما انتي معي...انتي تستحقين هذا واكثر طالما انكي ستصبحي زوجتي...
أنت تقرأ
حُب العمر
Romance#1 في العاطفية تصدرت بتاريخ 16/5/2020 قصة رومانسية منذ ان ولدت تلك الجميلة..اصبحت ملك لذلك المتسلط الوسيم...فهو يحبها للغاية بل اصبح مهوووس بعشقها...فهو الامر الناهي والحاكم على قرارتها ولم يدعها لاحد آخر...... أنجيلا& كريستيان