اقتحمت مكتبه بدون استئذان...رأته جالس بكل هدوء يتفحص الاوراق..إلتفت لها حتى انصدم من وجودها وترك مشاغله المزعومة....
-صاحت بنبرة عصبية...ماذا تفعل هنا في شركتي؟ وتجلس في كرسي ابي كأنه لك...احلم بهذا
-تهذبي واحترمني...
-صاحت بتعجب وسخرية...
احترمك؟...احترم المكان الذي نهبته مني من دون اذن...من قال لك بأن تستولي على الشركة...ايها المزور...-انجيلا!!! تكلّمي بأسلوبٍ افضل...انا فعلت هذا لحماية ارث ابيك...
-يا لكرمك...تحميه ام تسبب الافلاس بسبب جشعك...وصلت بك الامر الى اخذ شركتي...
-وها قد اخدتها...والان ارحلي من شركتك...قبل ان استدعي رجال الامن
-شركتك؟ في احلامك وسأسترد شركتي رغماً عن انفك الكبير....سأخبر جدي عن افعالك القذرة...
-ارحلي!!!
اخذ الهاتف الارضي حتى اتصل برجال الامن...في دقيقة اتوا الى المكتب ليروا سيدة الشركة الصغيرة...
-اردف احد الحرس...انسة انجيلا؟
-صاح هذا الجشع...اطردوها من هنا!!!
-تكلّمت للتتوعد له...لابأس سأذهب بمفردي...لكنك انت من اخترت هذا...
همت بالرحيل بصحبة هنري لتردف له وهم يتمشوا في الرواق...
-اسمعني سيد هنري...استدعي مندوبين الشركة وشركاء الى بيتي حالاً...
-لما انستي؟
ّ
-فقط افعل هذا بأقصى سرعة....-بأمرك أنستي...
-اتصل بسيث واندرو ميكالسفرز واستدعيهم الى هنا...
-حاضر انسة انجيلا...
اتى لويس عائداً من مهمته الى لارا....كانت تجلس وتتصفح بهاتفها...رأته قادم لتبتسم....
-اتت نحوه لتردف...
لويييس...ها هل فعلت المطلوب؟...-اجل...هذا الرقم اسمه ماثيو فلاكسيس...لما اردتي البحث عن هويته؟
-تعالى اجلس وسأشرح لك بالتفصيل...
سردت له كل ماسمعته...استمع لها بتركيز ليتجهم وجهه الى الصدمة...عقد حاجبيه بغضب...
-حسناً اذا...اين اخيك راندي؟
-ماذا ستفعل؟
-نهض من مكانه بكل قوة رادفاً...سنزور هذا الرجل
طلب من الخادمة ان تبحث عن راندي...جلس في الاريكو وراح يخطط كيف سيجده...بعد مرور عدة دقائق ليأتي راندي بصحبة ايفا....
-صاح لويس بحنق....قلت للخادمة ان تستدعي راندي ليس الثنائي...
-اجاب ببرود...مابك يارجل...لما تتحدث الينا هكذا..
أنت تقرأ
حُب العمر
Romance#1 في العاطفية تصدرت بتاريخ 16/5/2020 قصة رومانسية منذ ان ولدت تلك الجميلة..اصبحت ملك لذلك المتسلط الوسيم...فهو يحبها للغاية بل اصبح مهوووس بعشقها...فهو الامر الناهي والحاكم على قرارتها ولم يدعها لاحد آخر...... أنجيلا& كريستيان