أسم الرواية:Eden
أسم الرواية بالعربي:إيدن
نوع الرواية:رومانسي،تاريخي،درامي،فكتوري
كتابة مشتركة بين
NoraElmasry & kimIrene0000ابطال الرواية:
لورين برادفورد
أصغر أبناء اللورد هنري براد فورد في الثامنة عشر من عمرها ، خصلاتها كستنائية يميزها النمش على خدودها عدستها فيروزية اللون، فتاة متمردة وجريئة و كارهة لنظام الطبقي، تعاني بشدة بسبب خلافها الدائم مع والدتها الليدي سيلفيا بسبب خرقها لتقاليد وتصرفاتها التي لا تليق بفتاة تنتمي لطبقة نبيلة .
بيكهيون أيدن
عريض المنكبين صاحب جسد رياضي في الثامنة والعشرين من عمره ، خصلاته ذهبية كحبات الذرة وعدسته كزرقة المحيط ، جاد في عمله و مخلص لعائلة الماركيز بروان الذي أخذه تحت كنفه بعد وفاة عائلته في حريق .
هاري بروان
الابن الوحيد للماركيز بروان في الثلاثين من عمره ، خصلاته بندقية اللون وعدسته عسلية تحيط به هالة من الفخامة وهو فارس الأحلام لكثير من الفتيات بسبب أناقته الفاتنة ولكونه الوريث للقب والده ، لا يفضي بمكنونات قلبه ألا لساعده الأيمن بيكهيون أيدن والذي يعامله كصديق ليس كرئيس ومخدوم .
كلارك برادفورد
وريث لقب اللورد هنري برادفورد و الابن الأكبر ، شخصيته أقرب لشخصية والدته الليدي سيلفيا لذا فهو و لورين نادراً ما يتفقان ، العمل له نصيب الأسد من أولوياته .
كارلا دالتون
ابنة اللورد تشارلي دالتون و تماثل لورين في العمر و هي صديقتها ومخزن أسرارها رغم الأختلاف في شخصياتهم إلا أنها تهتم لصديقتها .
ريك دالتون
الابن الأكبر للورد تشارلي في الثالثة والعشرين ، شخصيته الأقرب لـ لورين و يتشاركن نفس الفضول لكل ما هو مجهول .
________________"وقع في حبها هادم اي عادات او تقاليد كاسر ذلك الحاجز الفولاذي المسمي بالتقاليد و التميز الطبقي بينما هي تقدس كل ما هو متمرد عليه....حارب و ثار و أقترب منها و حاول ان يجعل قلبها يلين و لكن هيهات هي خاضعة لعائلتها و لقوانين طبقتها المخملية"
أنت تقرأ
إيدن || Eden
Fanfictionوقع في حبها هادم اي عادات او تقاليد كاسر ذلك الحاجز الفولاذي المسمي بالتقاليد و التميز الطبقي بينما هي تقدس كل ما هو متمرد عليه....حارب و ثار و أقترب منها و حاول ان يجعل قلبها يلين و لكن هيهات هي خاضعة لعائلتها و لقوانين طبقتها المخملية