[ مواجهة الظلام ! ]
كنا متواجهين , الآن لا أدري ما الأفكار التي تتخبط برأسي , أو أن كنت أساسا أفكر ! , هذه ليلة مصيرية , و ستحدث بها أشد الأمور التي نخشاها , أو أخافها أنا ..!
, اعترف بأني مرعوبة الآن ورجفة تمر بي من آن لآخر , لكني يجب أن اتشجع , منذ أن رأيته يخرج هذا الشيء الكبير الأحمر اللامع و أنا لم استبشر بخير ..!
لوح به قليلاً جانباً وهو يتأمله , دآنييل هذا الشاب الذي لا يهتم للنتائج فقط يفكر و يفعل , وليحدث ما يحدث .. عيناه تقولان بأن النتائج سنتعامل معها لاحقاً .
و لا يبدو عليه القلق من شيء .. لكنه فكر بعض الشيء بأمري , و أنه ربما أموت ..
ربما لأن عائلتي التعيسة منذ زمن بعيد و الظلال تحاول العبث بها .. لكن هل سأنهي أنا هذه السلسلة من الألآم التي تسببها هذه الوحوش الغامضة !نظر بعينيه المشتعلتين نحوي لقدمي أولاً .. ثم رفع بصره إلي , لم ينظر في عيني لا أدري لم كان يحدق جانباً إلى كتفي ربما..
سألته بخفوت شديد : و الآن.. ماذا ؟!.
حرك المنجل بهدوء وهو ينظر إليه , همس : أكسر .. ختم والدي .. و هذا الذي يقلقني . ربما لن يتحطم جيداً.
اخافني كلامه , يعني بأنه ربما ستحدث مصيبة .. أو بالأحرى ستحدث مصيبة !
لكنه نظر في عيني و قال : سأحاول بضربة واحدة منذ البداية , إن رأيتك تتألمين و لن تتحملي هذا فسأتوقف فوراً , لا تقلقي لديك نوعين من الحماية ..
حلقي جف بشدة , أومأت و لم أنطق و ظللت متجمدة بمكاني و قدمي ثابتتين في الأرض تماماً , تقدم مني بضع خطوات ثم حرك ذراعه أمام وجهي , لأرى جسدي يشع فجأة بضوء أزرق خافت يحيطني بهالة , هذا الضوء كأنه أمواج بحر غريبة تتموج محيطة بي تماماً .. حتى أنني أرى دانييل من خلف الأمواج الخفيفة هذه ..
قلت بتوتر : دآنييل...؟
_ هذا هو ختم سيد الظلام , هيا سأكسره .. مستعدة !
جائتني رغبة رهيبة لقول لا دع كل شيء كما هو لا تفعل ~.~" لكني أومأت بهتزاز و عقلي المتجمد لا ينفعني الآن بشيء.. رفع دانييل المنجل عالياً و ألتمع بلون أحمر دامي , ثم همس بشيء ما وهو يهبط به علي و فوق رأسي , شهقت وأنا أغمض عيني وأضم نفسي رعباً..
شعرت بضربة قوية صفعتني بوجهي و انفكت قدماي الثابتتان و جسدي حلق عالياً بعيداً , تأثر رأسي بشدة و كأنني اصطدمت بجدار ما بقوة ... آخذ الصداع يقسم رأسي نصفين من حدته و جسدي يتنفض و كأن عظامي تسحق ببطء !!
ارتطمت بالأرض لا أصدق بأني ضربت بهذه القوة لأطير بعيدا عن مكاني ... تدحرجت ثم توقفت و انفي بالأرض .. حاولت ان اتحرك قليلا , لكن عظامي تحطمت بالفعل .. تباً .. الآلآم تعود ..
رأيت سائل أحمر يخرج من فمي و انفي و على عيني .. بدأ كل شيء يقلب أحمراً ... تأوهت ... آآآآه مالذي حدث...؟!
سمعت صوت دآنييل يلمسني : لقد صديت الضربة .. لقد تصدى الختم للضربة , لقد خِفت كلآرا ...
تأوهت مجدداً و صدري مسحوق فوق قلبي .. تبا لك دآنييل , أكرهكم جميعاً ~.~ سأموت لكن بعذاب و ألم كله بسببكم .. وحوش بلا رحمة .. وهو يريدني ألا أخاف !!
رأيته و أنا أتنفس بصعوبة كان يساعدني لأنقلب على ظهري .. قلت : آسفة إن كنت خائفة .. فجأة تخلت عني الشجاعة !
_ وأنا آسف أيضاً .. الختم لم يخدش حتى !
مسح الدماء عن وجهي بيده و قال بعبوس : هل تريدين أن نحاول مجدداً ؟!
تأوهت متألمة : هل علي أن أقف ؟!
لا أدري ما نظرته لأن عيني تؤلمانني بسبب الدماء لكنه أطال النظر قليلا , ثم همس : كلا أبقي هكذا .. اهدئي اتفقنا ..
كدت اقول , أنا بحال ممتازة جداً .. فقط افعل ما تشاء ... لكن حلقي مملوء بالدماء التي بصقتها بألم ~.~ أني في حال مزرية تماماً..
ظهر منجله مجدداً يشع بقوة , لمسني دآنييل قليلا على كتفي , فظهر الختم مجدداً . إن لم يتحطم الختم هذه المرة سأموت أنا حتما , كنت أشعر بقرب حتفي .. ربما أن مت سأوفر الكثير من الجهد و الوقت !
أنت تقرأ
وريـّث الظـَلام ( Just like the ocean under the moon )
Paranormalتماماً مثل المحيط تحت القمر.... للكاتبة Angela