غلطة

76.2K 2.1K 528
                                    

(الفصل الثاني )

رن منبه هاتفي معلناً عن يوم جديد نهظت بنشاط وخفة تسللت على اطراف اصابعي خوفاً من ايقاض سوزي التي كانت تغط في نوم عميق غسلت وجهي وارتديت ثيابي المخصصة للمكتب  وسارعت في تحظير الفطور الذي تناولته في عجلة من امري يجب ان اصل بسرعة امامي يوم مهم جداً  وحافل .

خرجت مسرعة للوصول لمحطة القطار انتظرته طويلاً وانا انظر الى الساعة مرت 8دقائق يالهي سوف اتأخر لمحته من بعيد لقد جاء  ركبت القطار ووصلت الى عملي في الوقت المناسب .

صوفيا: صباح الخير ليو كيف حالك؟

ليو: اهلاً بك صوفيا احسنتي انتي هنا في الوقت المناسب قبل وصول  السيد لوكاس .

صوفيا : بالطبع هل انا مجنونة كي اتأخر في مثل هذا اليوم ؟

ليو: نعم بالطبع اليوم الذكرى ال60 لتأسيس شركة ليفانوس وكبار الشخصيات من مختلف المجالات  سوف تأتي .

صوفيا : هل سوف تأتي خطيبة السيد لوكاس ايظاً؟؟

ليو: اه اتمنى هذا انها امرأة في غاية الجمال كم هو محظوظ  بها.

صوفيا: اتمنى ان يسمعك السيد لوكاس وانتة تقول هذا.

ليو: يالك من فتاة شريرة .

انتباه انتباه يرجى من جميع الموظفين التوجه الى صالة عقد الأجتماعات السيد لوكاس يود التكلم معكم ..

جاء صوت السيدة كاميليا في المذياع الخاص بالشركة وهي تأمر الموظفين لتوجه لصالة الأجتماعات لسماع كلمة السيد لوكاس .

ذهبنا جميعنا الى هناك واقصد بجميعنا جميع اقسام الشركة موظفين ومدراء وخبراء كانت الصالة تعج بالناس اكثر من 300موظف ومدير تأخر السيد لوكاس في القدوم حيث اشارت الساعة الى التاسعة والنصف حيث جاء صوت كامليا مجدداً معلنة عن وصول السيد لوكاس حل الهدواء في ارجاء الصالة خوفاً منه فهو ذو  شخصية حادة جداً وعنيفة  ويكاد يكون قلبه حجر لولا اظهار حبه لخطيبتة الينور فهو متيم بها ويعشقها اذكر السنة الفائتة عندما قام بطرد رئيس الموظفين فقط لانه تأخر نصف ساعة لم يجرأ بعدها اي موظف على التأخر برغم جمال وجهه الا انه متعجرف في بعض الأحيان اراه كالوحش بسبب طوله ويمكنك ان تحزر بأنه صاحب جسد جميل فهذا الأمر واضح حتى وهو يرتدي البذلة الرسمية قسمات وجهه القاسية والحادة وبشرته البرونزية وعيونه الزرقاء وشعره الأسود يعطيه مظهر جذاب ومخيف في نفس الوقت لم اتجرأ في حياتي ان اتكلم معه فهو انسان معقد لأبعد الحدود .

زواج تحت الأجبار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن