(الجزء29)
لم اكن اتوقع ان الحياة ستبتسم لي يوماً ما لقدد ظننت بأن لدي لعنة من نوع ما لعنة تمنع السعادة عني لكنها واخيراً جعلتني بقمة سعادتي طفل جميل وزوج رائع وعائلة جميلة ابتسمت وانا انظر الى لوكاس اللذي كاد يقود السيارة بحيوية وطاقة ايجابية جميلة .
لوكاس: الم تكفي من النظر الي؟؟هل انا وسيم لهذه الدرجة.
صوفيا: اه لوكاس ماذا قلنا عن الغرور؟؟
لوكاس: اسف لكن يحق لي الغرور بوجود عروستي الجميلة يمكنني ان اقول وبثقة تامة بأني اسعد رجل على وجه الكرة الأرضية .
صوفيا: وانا كذالك اشعر بهذا والان ارجوك اخبرني الى اين نحن ذاهبين؟؟
لوكاس : يبدو بأن السيدة صوفيا لاتستطيع الأنتظار لكن يجب عليها هذا سنصل قريباً اعدك .
صوفيا: حسناً سوف انتظر.
تابع لوكاس القيادة وانا في قمة فضولي الل مكان ذهابنا
بعد مدة من الزمن توقف لوكاس امام الميناء نظرت الي بأستغراب وانا اقول له .صوفيا: لماذا نحن هنا؟؟
لوكاس: لاني اريدها ان تكون ليلة غير اعتيادية هيا انزلي ارجوك .
امسك لوكاس بيدي وقادني نحو يخت كبير جداً ساعدني لوكاس على الصعود وما ان وطأت قدمي اليخت حتى تسارعت الموسيقى كانت هناك فرقة كاملة من العازفين اللذين يرتدون البذلات الرسمية السوداء والأرض مليئة بالورود الحمراء والشموع ونسمات الهواء الخفيفة المنعشة .
صوفيا: كأننا في فلم هذا رائع حقاً لم احلم بليلة كهذه.
لوكاس: والأن هل تسمحين لي بأخذ رقصة منك مدام صوفيا ليفانوس؟
صوفيا: بالطبع سيد لوكاس ليفانوس.
امسك لوكاس بيدي وقام بجذبي نحوه ثم امسك بخصري وبدأنا نتمايل على انغام الموسيقى التي تبعث في اجسادنا الدفئ واللذة بدأ لوكاس بالتقرب مني والهمس في اذني اثناء الرقص اصبح قريب مني لدرجة كبيرة وهو يراقصني بحرارة.
صوفيا: لوكاس نحن لسنا بمفردنا انتبه.
لوكاس: سنكون بمفردنا .
قام لوكاس بحملي واتجه نحو الداخل قام بفتح غرفة كبيرة مغطى بالورود الحمراء دخل الغرفة واغلق الباب خلفه وبدأ ينظر الي نظرات ساخنة.
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romanceصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟