(الجزء 22)
كنت انظر بقلق من نافذة الطائرة ونحن نحلق فوق السحب حاولت مراراً وتكرارً اعادة الأحداث او ترتيبها في عقلي الأمر وكأنه مزحة كبيرة ماضً لااريد تذكره لقسوته حاضر متوتر و أليم ومستقبل مجهول هذه حياتي بأختصار شديد منذ ذهابي الى اليونان انقلبت حياتي فقط الأمر الجميل كان وجود ادي معي والأن حتى ادي تم اخذه مني اعتقدت بعودتي الى الولايات المتحدة سوف اكون سعيدة وبعيدة عن المشاكل لكن الحزن لم يفارقني بوفاة ليو تنهدت بعمق شديد وانا اتأسف من اعماق قلبي ل ليو يبدو بأني خذلته .
فنيسيا: انتي مشغولة البال كثيراً صوفيا.
كنت مندمجة في التفكير عندما قامت فنيسيا بالكلام.
صوفيا: يحق لي هذا بعد ما مررت به .
فنيسيا: يبدو بأنك عشتي ايام مليئة بالصعاب.
صوفيا: وحزينة الأمر الجميل في حياتي وجود ادي وقد قام اخاك بأخذه مني.
فنيسيا: انا متأسفة لهذا اعدك بأن ادي سيعود لأحضانك قريباً.
صوفيا: اتمنى هذا .
فنيسيا: اه يبدو بأننا سوف نصل قريباً بدأت ملامح فلوريدا بالظهور.
بعد عدة دقائق اعلن كابتن الطائرة عن وصولنا هبطنا في مطار فلوريدة وركبنا سيارة تابعة لفنيسيا انتابني فضول وقلق حول اليانور انا اثق تماماً بفنيسيا ان كانت اليانور على قيد الحياة اريد مواجهتها هناك بعض الأسئلة تجوب في داخلي انا اشعر بالغضب منها لقد خدعتني وكسرت ثقتي ووضعتنيفي وجه المدفع لم تأبه بي أبدا !!!!!كانت السيارة تسير في طرق مكسية بالأشجار بعيدة عن المدينة.
صوفيا: السيارة تسير منذ نصف ساعة لماذا هذا البعد؟؟
فنيسيا: لقد اختار لوكاس لها بيتاً في وسط ريف فلوريدا لتكون بعيدة عن مرأى العين كدنا نصل لاتقلقي هناك قرية صغيرة ومنعزلة تسكن بها اليانور .
وقفت السيارة امام احدى القرى المكونة من عدة اكواخ كبيرة جداً سحرني وشدني هذا المنظر يمكنك ان ترى اشجار التفاح المحيطة بالأكواخ من جميع الأتجاهات من وسط الظلام والأضواء المنتشرة في القرية وكذالك الدخان المنبعث من المدافئ وروائح الخبز يعطيك شعور حميم ودافئ وهناك بعض الرجال اللذين يقومون بالشواء في الهواء الطلق احببت الأمر كثيراً اجواء هادئة ومنعشة للروح.
فنيسا: هل اعجبتك؟؟؟ انها قرية جميلة جداً.
صوفيا: نعم اجواء رائعة
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romansaصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟