(الجزء25)
كان جميع من في المنزل مشغولين بالتحضير لقدوم الضيوف حاولت قدر الأمكان ان اكون غير مبالية وطبيعية لم اكن اعلم خوفي بسبب ان تكون هناك ام ثانية لأدي ام خوفي بأن يتزوج لوكاس ويصبح لأمرأة اخرى احداث ليلة امس في رأسي استسلامي المفاجئ له ورغبتي العارمة في تقبيله شيئ لم اكتشفه سوى مؤخراً لولا قدوم كيفن لكنت استسلمت له استسلام كامل كنت بغرفة ادي حيث كان ادي يلعب برفقة سوزي ان ادي يزعجها بأستمرار ولايدعها تنام بحرية.
صوفيا: مابك ايتها القطة الكسولة كفي عن النوم والعبي معه قليلاً انه يناديك ماما ماذا تريدين اكثر.
فنيسيا: اعتقد بأنها تريد ان تذهب برحلة .
دخلت فنيسيا غرفة ادي وهي تلوح بيدها حيث كانت تمسك بكتيب صغير .
صوفيا: اهلاً اهلاً بالعمة فنيسيا كيف حالك اليوم.
فنيسيا: اشعر بأني لم اكن افضل حالاً من اليوم.
صوفيا: حقاً؟؟
جلست فنيسيا على سرير ادي والقت الي بالكتيب اللذي كانت تحمله بيدها.
فنيسيا: انظري انها جزر سانتوريني.
صوفيا: جزر سانتوريني!!!!
فنيسيا: نعم الم تذهبي اليها سابقاً؟؟
صوفيا: لا لم اذهب اليها .
نهضت فنيسيا من السرير بحماس وهي تصيح.
فنيسيا: هيا قومي بحزم حقائبك سنذهب اليها.
نظرت اليها بأستهجان لم افهم كلامها لشدة سرعتها وحماسها.
صوفيا: اهدئي فنيسيا نذهب الى اين؟؟
فنيسيا: الى الجزيرة.
صوفيا: حقاً نذهب الى الجزيرة؟؟؟؟
فنيسيا: نعم لقد تكلمت مع كارلوس ليلة امس سوف يأتي معنا وكذالك كيفن لن يرفض فرصة كهذه.
صوفيا: ماذا عن لوكاس لن يدعني اذهب .
فنيسيا: لاتقلقي بشأنه لندعه وحيداً مع حفلته الكئيبة برفقة لورين وعائلتها.
صوفيا: لا لااعتقد بأنها فكرة جيدة ان لوكاس ...
فنيسيا: سأتولى امره اعدك بهذا ارجوك فقط قومي بتوضيب ثيابك وثياب ادي سوف نقضي اوقات جميلة انتي لاتريدين ان تكوني حاضرة بوجود لورين دعينا نذهب الى الجزيرة يملك كارلوس قارب كبير هناك سوف نقوم بعمل جولة كبيرة هيا ليس امامنا النهار بطوله
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romanceصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟