(الفصل الخامس)
.
دخلنا عبر ممر طويل ذو ارضية حمراء تحيط بها الورد الطبيعية من جميع الأتجاهات يؤدي الى القاعة الكبيرة يمكن ان اقول عنه بأنه اجمل شيئ رأيته في حياتي على الأطلاق الأضواء المتناثرة كالنجوم في سقف الصالة الورود المتدلية من السقف والأرضية الرخامية مع وجود منصة كبيرة جداً مؤلفة من 100 عازف موجودة في احدى الزوايا لايمكنك جزم عدد الناس الموجودة الكثير والكثير من المشاهير والرياضين والسياسين .
ليو: صوفيا اقرصيني ارجوك هل مااراه حقيقي؟؟
صوفيا: انا ايظاً اكاد لااصدق الأمر نحن في الجنة ليو انظر الى الطعام.
كانت موائد الطعام الكبيرة والممتدة تصيبك بالذهول انواع الأطباق التي لاتستطيع معرفة ماهي وانواع الحلويات وقوالب الكعك ونافورة الشوكلاة رؤية هذا الطعام جعل لعابي يسيل حقاً.
ليو: هل يمكننا اخذ بعض من هذا الطعام الى المنزل .
صوفيا: اه ارجوك ليو لاتفضحنا ادعي انك شخصية مهمة واترك موائد الطعام .
ليو : سأحاول هذا لكن الأمر صعب جداً صحيح اين السيد لوكاس واليانور ؟؟
صوفيا: اكيد لن تظهر اليانور في هذا الوقت سوف تظهر بدخولية خاصة وجميلة اما السيد لوكاس فأنا لم اراه .
ليو: انظري صوفيا انه هناك .
كان السيد لوكاس يقف مع بعض السياسين وهو يرتدي بدلة غاية في الفخامة سوداء مع قميص ابيض ومنديل حريري احمر اللون يزين البدلة كان يبدو غاية في الوسامة لم اره هكذا من قبل يبدو شديد السعادة ويمكنك سماع ضحكاته يحمل في احدى يديه كأس من النبيذ الأحمر .
صوفيا: نعم لقد رأيته لكن من هاولاء اللذين يجلسون هناك يبدون غاية في الفخامة والأناقة هناك هالة غريبة تحيط بهم.
ليو: اه انهم عائلته كما اعتقد .
صوفيا: لماذا يجلسون هكذا وكأنهم ليسو فرحين ؟؟
ليو: لااعلم لكن هل ترين الرجل الكبير اللذي يرتدي بدلة سوداء انه والدة وهذه امه اما الشاب في الوسط انه اخاه الأصغر وتلك اخته وكذالك يمكنك رؤية عمامه وخواله وتلك عمته اما الرجل الكبير بالسن اللذي يجلس في مقدمتهم انه جده وكذالك اولاد اعمامه وخواله وخالاته انهم عائلة كبيرة جداً.
صوفيا: حقاً انهم كذالك هذا يفسر مقدار القسوة التي يحملها لوكاس لقد ورثها منهم.
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romanceصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟