(الفصل الرابع)
''يوم الكرسمس''
___________اليوم،،
الأربعاء الخامس والعشرين من ديسمبر يصادف عطلة في انحاء البلاد بسبب الكرسمس تغاضيت تماماً وقمت بأعطاء الدعوة ل ليو
نهضت مبكراً لمساعدة الجدة فيكي اليوم سيكون مزدحم جداً اخذت حمام دافئ وتناولت فطوري ووضعت الكثير من الطعام لسوزي لاني سوف اقظي اليوم بطوله بمطعم الجدة فيكي وسأعود بعد منتصف اللليل خرجت مسرعة للوصول الى هناك قبل الساعة الثامنة من الغريب رؤية الشوارع مزدحمة في هذا الوقت من الصباح .صوفيا : صباح الخير فيكي كيف حالك .
فيكي: ماذا تفعلين هنا صوفيا انها ليلة العيد .
صوفيا: نعم لأنها ليلة العيد قررت مساعدتك .
فيكي: الن تذهبي الى الزفاف؟
صوفيا: لا لن اذهب سأقضي اليوم بطوله هنا .
عبس وجه الجدة فيكي واقتربت مني وقامت بمسك اذني وجرها .
صوفيا: اه هذا مؤلم ماذا تفعلين اتركيني!!!!!!
فيكي: ايتها البلهاء كيف تضيعين يوم كهذا !!! وتسألين نفسك لماذا لااجد الشاب المثالي؟؟
صوفيا:انا فقط لااريد الذهاب الى هناك ..انهم اناس من الطبقى العليا سوف يكون وجودي مزعج جداً كأني ذبابة تدور حول قطعة من الحلوى سيكون الأمر محرج جداً بالنسبة لي .
فيكي: بالطبع سوف يكون محرج لك انت فتاة مهملة ياصوفيا انت تهملين نفسك وكأنك امرأة عجوز يمكنني ان اجزم بأنني اعتني بنفسي اكثر منك ايتها الشابة المهملة.
صوفيا: ماذا افعل انا اعمل طول اليوم وانا راضية بنفسي هكذا.
فيكي: هل رأيتي نفسك في المرأة هل رأيتي شعرك المبعثر ونظارتك وملابسك التي تكاد ان تكون ملابس رجال فقط اضهري انوثتك وقومي بالأعتناء بنفسك قليلاً ضعي بعض مستحضرات التجميل وقومي بأزالة الشعر الزائد من وجهك .
صوفيا: ارجوك فيكي دعيني وشأني انا راضية عن نفسي فقط اتركيني لااريد هذا من يحبني فاليحبني كما انا .
فيكي : اصمتي ايتها البلهاء سوف تذهبين الى الحفل انك فتاة قمة في الجمال لكنك تدفنين نفسك بأهمالك سأتولى انا هذا الأمر ولايمكنك معارضتي على هذا.
صوفيا: ماذا تقصدين ؟؟
قامت الجدة فيكي بألتقاط قلم وورقة واخذت تكتب بحض الملاحظات وقامت بأعطائها لي .
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romansصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟