(الجزء 20)
لم اتوقع ابداً ان يكون هو لقد بذلت جهداً كبيراً للأبتعاد عنه نظرت اليه بدهشة وخوف كبير كنت اتوقع منه اي شي نظر الي وهو يبتسم ابتسامة باردة ونظرات تعالي قام بدفعي ودخل الى الشقة قمت بأغلاق الباب بقوة ولحقت به حيث قام بحمل ادي بين يديه وهو يتفحصه ويقبله.
صوفيا: انزله من يدك هل انت شيطان لعين كيف وجدتني !!!!!!!!!!!لقد فعلت المستحيل للأبتعاد عنك !!!!
لوكاس: اششش اصمتي والأ قطعت لسانك .
تقدمت نحوه واردت اخذ ادي منه لكنه قام بدفعي بقوة كبيرة على الأرض لم ابكي من شدة صدمتي ضننت بأنه كابوس .
صوفيا: تباً لك كيف وجدتني اللعنة عليك!!!!!!'
ضحك لوكاس بصوت عالي وهو ينظر الى الشقة بأشمئزاز.
لوكاس: وهل تظنين بأنك تستطيعين الهرب مني ايتها الغبية !!!!!!!
ابتسم لوكاس ابتسامة عريضة وقام بأخراج عدة اوراق من جيبه وقام بألقائها علي.
لوكاس: لقد حفرتي قبرك بيديك اصبح ادي بشكل رسمي ادوارد ليفانوس.
جن جنوني وانا احاول قرأة الأوراق ..اثبات نسب...حق الحضانة!!!!!
صوفيا:ماهذا الهراء كيف حدث هذا !!!!! مستحيل .
لوكاس: هل رأيتي مقدار غبائك ماذا فعل لك؟؟؟ كنت انوي القتال معك بشرف لكن لم تدعي لي فرصة بسبب عدم حضروك الى جلسات المحاكمة المقرر لعدة ايام كنتي غائبة عنها و بمساعدة صديقي القاضي تم التحقق من نسب ادي وارجاعه لي كما اعطاني حق الحضانة اصبح ادي لي تماماً .
كان لوكاس يقف امامي بشموخه وهو يحمل ادي وعلامات النصر بادية على وجهه لم اصدق كلامه كيف يعقل هذا من المستحيل عمل هكذا امور بدون وجود الأم.
صوفيا: هذا امر مستحيل لوكاس لاتستطيع ان تحصل على حضانة ادي بدون وجودي في المحكمة.
ضحك لوكاس مجدداً وهو يقترب مني.
لوكاس: بلهاء هل هناك امر يصعب علي استطيع ان افعل المستحيل بوجود المال كما اني اخبرت القاضي بأنك قمتي بأختطاف ادي وقمت بأخذ اوراق من المشفى تثبت بأن عقلك غير سليم ولستي مؤهلة للأعتناء بطفل اخبرتك بأني لن ارحمك ان قمتي بفعل شيئ خاطئ.
بدأت دقات قلبي بالأضطراب وانا اسمع حديثه هل من الممكن ان يفعل هذا!!!!ياله من وضيع منحط بدأت ابكي واشهق نهضت وحاولت اخذ ادي منه لكنه قام بدفعي مرة اخرى ارضاً اصبح ادي يبكي قام بتقبيله وهو يحاول اسكاته.
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romanceصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟