(الجزء28)
طول رحلة العودة و تفكيري مشتت ماذا ستفعل الأم عند عودتنا لن تكون سعيدة ابداً كان قلقي واضح وبالي مشغول كثيراً .
فنيسيا: ماذا هناك صوفيا لاتبدين بخير .
كارلوس: يبدو بأنها قلقة من لقاء الأم .
صوفيا: نعم في الحقيقة اخشى ان يقع اللوم علي انا .
لوكاس: لن ادع هذا يحدث لاتقلقي .
كان لوكاس يجلس امامي في الطائرة ويضع ادي في حظنه وهو يمد رجله المكسورة .
فنيسيا:انا شاكرة ل الله لنجاتكم لايمكن تخيل ماعشتوه عند ضياعكم في الغابة.
لوكاس: في بعض اللحظات احسست بأني على وشك الموت لكن في الحقيقة وجود صوفيا معي واعتنائها بي اشعرني بقوة غريبة .
نظرت اليه وهو يتكلم ويبتسم بلطف وهو يشير الي كنت اشعر بسعادة وانا اراه معافى من جديد ظننت بأن احداً لن يجدنا وستنال الحمى منه لكنه رجل قوي حقاً رغم كسر قدمه والحمى الشديدة استطاع الصمود.
صوفيا:فعلت مابوسعي لأني احسست بأني مذنبة بما حدث لك لولا محاولة انقاذك لي لما وقعنا معاً وكسرت قدمك في الحقيقة انا من يجب ان اشكرك لفعلك هذا .
كارلوس: يجيب ان نقيم حفل لهذه المناسبة انتم احياء وبصحة جيدة هذا امر يستحق الأحتفال من اجله .
كيفن: لقد سرقت فكرتي كارلوس انا من فكر بأقامة حفل اولاً.
كارلوس: اذن كان يجب عليك ان تقولها انت متأخر كثيراً .
كيفن: كنت سأقولها في الوقت المناسب لم اعلم بأن هناك اشخاص يسرقون الفكرة من الناس الأذكياء.
كارلوس: الناس الأذكياء!!! هل اخبرهم عند اختفاء لوكاس وصوفيا ماذا خطرت لك فكرة ايها الأنسان الذكي.
ابتسم كيفن وهو ينظر الينا .
كيفن: ماذا انها مجرد فكرة عابرة خطرت لي.
فنيسيا: ماهي ؟؟
كارلوس: عند اختفاء لوكاس وصوفيا لقد ظن كيفن بأنهم هربو بعيداً عن الأم للزواج .
ضحكت حقاً لهذه الفكرة كما ضحك الجميع نهرب معاً انا ولوكاس!!!!!كان لوكاس يحاول التقاط انفاسه وهو يضحك.
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romanceصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟