انتقام لوكاس

60.1K 1.7K 274
                                    

(الجزء11)

ابتسامة لوكاس وهو يسمع خبر العثور على اليانور ابتسامة شريرة جداً اغلق هاتفه وهم بأرتداء ملابسه اخذ بدلة سوداء بالكامل وقام بأرتدائها كان هادئ جداً بشكل مثير للريبة نظراته ثاقبه وكأنه سوف يفعل شيئ خطير ذهب الى الخزنة واخرج منها مسدس كنت انظر اليه بقلق شديد ماذا سيفعل!!! لن يدع اليانور حية سوف يقتلها كنت اريد ايقافه لكني خفت كثيراً خرج لوكاس مسرعاً من الغرفة وانا بقيت جامدة في مكاني قمت بأخذ حمام سريع لتنظيف جسدي من رائحة لوكاس فتحت الخزانة ولم اجد شيئ سوى ملابسه قمت بأخذ بلوزة سوداء تعود له اصبحت وكأنها فستان لي قمت بوضع حزام على منطقة الخصر ليبدو بصورة اجمل جلست بقرب الشباك الكبير وانا انظر الى الخارج وافكر ماذا سيحدث لن  يقوم بقتلها انه يحبها لكن اكيد سوف يقتل عشيقها انا اشفق عليها حقاً!!!

جاء صوت طرقات باب الغرفة وكانت الخادمة تقول لي ان انزل الى الأسفل العائلة تناديني للعشاء!!!استغربت الأمر ماذا يريدون وهل علمو بأن لوكاس وجد اليانور كنت خائفة من النزول ومواجهتم وحيدة  نزلت السلم ببطأ شديد وانا انظر يمين ويسار قادتني الخادمة الى غرفة الطعام كان الجميع يجلسون حول طاولة كبيرة جداً مستطيلة يترأسها الجد القيت عليهم التحية لم يجيبني احد سوى فنيسيا نظر الي الجد بسخط وبدى غير راضي عن ثيابي.

الجد: ماهذه الثياب التي لاتليق بأمرأة .

صوفيا: انا اسفة جداً لكن لم اجد ثياب مناسبة لي .

فنيسيا: اه ..متأسفة لم اعلم بأن ليس لديك ثياب سوف اقوم بأعطائك بعض الثياب خاصتي.

صوفيا: شكراً لك .


الأن بت اعلم من اين جاء طبع لوكاس الصعب في الثياب
اشارت لي فنيسيا بالجلوس بجانبها كانت الأم تنظر الي بعلو وكذالك فعل الأب والجد اخذت مكاني بجانب فنيسيا كانت مائدة العشاء تسيل اللعاب حقاً الدجاج المشوي والحساء الساخن وقطع الخبز الفرنسي وانواع السلطات .

الجد: هل تعلمين لماذا استدعيتك للعشاء معنا ؟

صوفيا: لا لااعلم .

الجد: في الساعات القادمة ستتبين ان كنتي بريئة او لا لقد وجد لوكاس اليانور لذالك ربما يكون هذا عشائك الأخير.

نظرت بصدمة اليهم وبدأ جسمي بالأرتجاف يال جبروته يدعوني الى عاشائي الأخير ويتوقع مني ان اأكل كانت الأجواء غريبة وليست حميمة يشوبها التوتر وهم ينتظرون قدوم لوكاس.

الأب: اضن بأن لوكاس لن يقوم بقتلهم  انه يحب العاهرة اليانور لين يستطيع اذيتها.

زواج تحت الأجبار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن