(الجزء العاشر)
خرج لوكاس مجدداً وتركني بمفردي مع الطعام كنت اشعر بالجوع حقاً لذالك هممت بتناوله كان يوجد الكثير من اصناف الطعام المختلفة والشهية لكن فجأة تذكرت شيئ ما اللعنة ....سوزي....
قطتي تركتها بمفردها في الشقة ولم اترك لها سوى طعام يكفي ليوم واحد هل هي خائفة الأن ام تشعر بالوحدة سوف تموت من الجوع اذا لم انقذها!!!!نهضت وانا مفزوعة اتمشى في الغرفة ذهاباً واياباً شعرت بالقلق لم اتركها بمفردها كل هذا الوقت ماذا سأفعل ياالهي في اثناء تفكيري بسوزي سمعت طرقات خيفة على باب الغرفة من عساه يكون !!لوكاس يدخل بقوة وعنف دون طرق الباب .صوفيا: تفضل بالدخول
دخلت اخت لوكاس وهي تتلفت يميناً وشمالاً واغلقت الباب خلفها .
فنيسيا: مرحباً انا فنيسيا انا اخت لوكاس الصغرى اسفة جداً لأني لم استطع التكلم والدفاع عنك امامهم .
صوفيا: اهلاً بك فنيسيا لاعليك
كانت الفتاة جميلة جداً ممشوقة القوام طويلة ذات شعر قصير ذهبي وعيون زرقاء كانت تبدو في مثل عمري صدمت حقاً من تواجدها في غرفتي تقدمت نحوي ونظرت الي بتمعن .
فنيسيا: انت جميلة حقاً وتبدين اجمل من اليانور بكثير لكن اخي المغفل يحب الشقراوات انا اسفة حقا لتعامل اسرتي معك بقسوة واكيد لوكاس يصب وبل غضبه عليك يالك من مسكينة.
صوفيا: اشكرك كثيراً نعم لااحد يصدقني هنا اشعر بالوحدة والخوف من لوكاس والعائلة .
نظرت فنيسيا الي نظرات تعاطف وهي تتجول في انحاء الغرفة .
فنيسيا: صوفيا يجب ان تهربي حقاً لوكاس وعائلتي اشرار جداً .. لكن اين ستهربين سيجدوك انا حقاً اتفهم وضع اليانور عندما هربت ولاألومها كيف يمكنها العيش هنا في هذا الجحيم المر.
صوفيا: الجحيم المر!!!؟؟؟؟
فنيسيا: نعم عائلتي ذات نفوذ كبير ولهم يد في الدولة كل شيئ بأمرهم انا هنا في سجن ليس لدي اصدقاءوكل شيئ يسير حسب رغبتهم انهم عصابة كبيرة هكذا اراهم ومن يعترض طريقهم يقومون بقتله بدماء باردة.
شعرت بالقلق من كلماتها هذه وتوترت انا اعلم بأنهم اشداء ولديهم نفوذ كبير اذن كيف سوف اتخلص من هذه الورطة !!
صوفيا: كيف يمكنني ان اتخلص من هذه الورطة فنيسيا ارجوك ساعديني انا حقاً مظلومة اريد الخروج من هنا بأسرع وقت.
فنيسيا: لم اقصد اخافتك لكن هذا الأمر الواقع وانا كذالك اود الهرب من هنا لكن الأمر ليس بهذه السهولة فقط اصبري قليلاً ريثما يجدون اليانور وتثبت برأتك حينها يمكنك الخروج من هنا بدون قلق.
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Storie d'amoreصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟