(الجزء 17)
اجواء الشتاء ودرجات الحرارة المنخفضة تجعلني امرض كنت اريد الأحتفال بأجواء العيد مع عائلتي لكن القدر يغير الأمور دائماً اصوات بعيدة جداً تصلني فقط همسات لااستطيع تميزها جسدي شديد الدفئ بدأت افتح عيني واغلقها بسبب ثقل جفوني الى ان استطعت فتحها كنت في غرفة صغيرة يتوسطها السرير مع وجود مدفأة متوقدة بالنار في احد جوانب الغرفة كنت ارتدي ثياب جديدة ونظيفة في اللحظات الأولى لم ادرك اين انا وماذا يحدث لكن فجأة استعدت الأحداث وهرعت من فراشي نحو باب الغرفة كانت هناك روائح فطائر تملئ المكان كما اغاني الكرسمس والأضواء المنتشرة في ممرات الكوخ بدأت ابحث عن ادي في الغرف المجاورة لكن لم اجده جائت اصوت عديدة من ممر اللذي يؤدي الى صالة كبيرة دخلت الممر وتوجهت الى الصالة فتحت الباب وصدمني مارأيت بقيت واقفة عدة ثواني احاول فهم الأمور صالة كبيرة ذات مدفأة عملاقة بجانبها شجرة الكرسمس كبيرة ومليئة بالأضواء كان لوكاس يجلس على احد كراسي الغرفة وبحضنه ادي بينما ابي وامي جالسين معاً يقرأون مجلة الى ان انتبهو الى وجودي تفاجئ الجميع من وقوفي هكذا بهذه الطريقة احدق بهم نهض ابي وامي وتقدمو نحوي.
ليلي: اه صوفيا هل استيقظتي لماذا نهظتي من الفراش انتي مريضة.
مارت: تعالي عزيزتي دعينا نرجعك الى الفراش .
لم استمع لهم وتوجهت نحو لوكاس اللذي كان يجلس بهدوء تام وهو ينظر الي ببرود كنت سأمزقه كيف يجلس ادي في حظنه لم تشفى جراح ادي بعد !!!
صوفيا: ماذ تفعل اترك ادي لماذا تجلسه في حضنك اعطني اياه هيا.
تقدمت امي نحوي وحاولت منعي .
ليلي: ادي بخير لاتقلقي ان لوكاس يهتم يجب ان ترتاحي قليلاً كنتي مريضة لمدة يومين وحرارتك مرتفعة وتهذين طول الوقت انتي لاتريدين نقل الزكام له .
صوفيا: ماذا منذ يومين ؟؟ حقاً!!!.
امسكني ابي من يدي واجلسني بالقرب من لوكاس وادي كنت انظر الى ادي اللذي يبدو بأنه بدأ يستعيد صحته كان ادي ينظر الي ويبتسم وهو شبه نائم اردت احتظانه بقوة وتقبيله لكني تخليت عن هذه الفكرة كي لاانقل له العدوى .
مارت:اصبتي بزكام حاد لذالك قام لوكاس بدعوتنا الى هنا كي لاتبقي وحيدة ان ادي بخير لاتقلقي وبدأ يستعيد عافيته .
كنت انظر الى لوكاس اللذي كان يبادلني النظرات .
صوفيا: لكن لماذا تحمل ادي في حظنك اتركه.
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romanceصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟