(الفصل التاسع)
بعد نصف ساعة من القيادة وصلنا الى منزل او لايمكن تسميته منزل انها اشبه بقلعة بيضاء كبيرة جداً وقديمة نوعاً ما بدأ علامات التوتر والقلق تظهر على لوكاس مجدداً لكنه اخذ نفساً عميقاً وسيطر على اعصابه فتحت ابواب القلعة له ودخلنا انا ولوكاس الى مدرج صف السيارات .
كان الأمر اشبه بمصنع سيارات الكثير والكثير منها القديمة والجديدة وجميع مايمكن ان تتوقعه .
لوكاس: هيا دعينا نخرج تصرفي كما اخبرتك ولاتكوني حمقاء غبية.
صوفيا :حسناً.
بدأت اتوتر بشدة وانا اقارب على الدخول دخلنا الباب الرئيسي حيث كان هناك مممر طويل يؤدي الى غرفة الجلوس كان الممر مزين بصور اجداد لوكاس واعمامه رؤيتهم تجعلك تريد الهرب حالاً بدأت ادعو الله بأن يساعدني اشعر وكأنهم سوف يقتلوني !!
وصلنا انا ولوكاس الى الغرفة الرئيسة حيث الجميع ينتظرون قدومه نظر لوكاس الي بقلق وقام بفتح الباب ودخلنا معاً كاد قلبي ان يقف عندما رأيتهم كانو جميعاً جالسين ينظرون الى الباب بترقب والده ووالدته والباقين كما رأيتهم في الحفل الأختلاف الوحيد انهم كانو اكثر تجهماً وعبوساً وغظباً بالأخص والده وجده اردت العودة والخروج لكن قام لوكاس بمسك معصمي وتقدم نحوهم كانو ينضرون الي مستغربين امري وكأنهم ينون قتلي ابتلعت ريقي عدة مرات وانا انظر لهم .
لوكاس: جميعكم تعلمون ماحدث او لنقل بأنكم تتجسسون علي انها صوفيا الفتاة التي حلت محل اليانور.
بدأ الجميع بالهمس لبعظهم وهم ينظرون الينا.
نهض والده من مقعده وتقدم نحوه.
والده: اخرس ايها الفاشل لقد جعلت من نفسك اضحوكة كيف لفتاة ان تقوم بخداعك وتهرب بليلة عرسها وتضع لك فتاة وضيعة تحل محلها يجب ان تجد اليانور وتقوم بقتلها مع ذاك الشاب الذي هربت معه والأ لن يغسل عارنا .
لوكاس: انا ابحث عنها وسوف اجدها قريباً .
جده: لقد خاب املنا بك كثيراً لقد عارضنا هذا الزواج كنا نريد تزويجك بفتاة تليق بعائلة ليفانوس فتاة يونانية طاهرة ونقية ولم يمسسها رجل قبلك لكنك فضلت اليانور الفتاة الأجنبية صاحبة العلاقات المشبوهة والأن ماذا من هذه الفتاة التي جئت بها هل هي عاهرة اخرى وضعتها اليانور لك !!!!
كنت ارتجف في مكاني وسط هذا الصخب وانا استمع لكلماتهم الجارحة بدأت دموعي بالتساقط وانا احاول جاهدة ان ابدو قوية لكني لم استطع .
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romantikصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟