(الجزء26)
لم اعتقد بأن هناك احد مستيقظ في هذا الوقت رؤية لوكاس جعلت قلبي ينبض بسرعة اردت الهرب لكنه اطفئ سكارته ونادى علي للجلوس معه.
لوكاس: يمكنك الجلوس معي .
صوفيا: لااريد ان اقطع سلسلة افكارك.
ابتسم لوكاس بغموض وهو يشير الي.
لوكاس: هيا تقدمي الى هنا المنظر جميل .
تقدمت نحوه كان المنظر حقاً بقمة الروعة اقترب لوكاس مني وقام بحمل ادي واخذ طعامه.
لوكاس :دعيني اطعمه.
صوفيا: انت مستيقظ مبكراً اليوم .
لوكاس: لم انم اطلاقاً .
نظرت اليه بدهشة غير مصدقة الأمر.
صوفيا: لم تنم؟؟؟هل بسبب ماحدث ليلة امس؟؟
لوكاس:لا اصبحتي تدركين ان امر لورين لايهمني بتاتاً .
صوفيا: ما الأمر اذن؟؟
نظر لوكاس الي بستغراب وهو يبتسم .
لوكاس: لقد زاد فضولك نحوي بشكل مفاجئ ؟؟كل مافي الأمر اني افكر في المستقبل.
صوفيا: انا اعتذر ان كانت اسئلتي تعتبر تدخلاً بك.
نظر لوكاس بعمق نحو البحر وهو يتكلم بجدية واضحة.
لوكاس: افكاري منعتني من النوم لقد تحملت المسؤلية منذ صغري لم استطع اخبارهم بأن هذه المسؤلية تثقل عاتقي لذالك لم اشتكي اغلقت قلبي وبيت حاجز سميك بيني وبين جميع الناس كنت دائماً لوكاس القوي البارد المتعجرف المتغطرس المغرور هذا ماجعلني عليه ابي وجدي .
استغربت الأمر واحسست بأنه تحمل الكثير فعلاً ولأول مرة نتكلم بجد ودون ضغائن استمعت اليه ولم اقاطعه ابداً كنت اريد معرفة لوكاس الحقيقي بعيداً عن قوته وجبروته .
صوفيا: لماذا تخبرني بهذه الأمور لوكاس؟؟
لوكاس: اعتقد بأن الوقت قد حان لفتح قلبي لشخص ما ليس سيئ ان اكون ضعيف في بعض الأوقات وافرغ مافي قلبي هل تريدين الأستماع لي؟؟
كان سؤله صريح وموجه لي بشكل مباشر هدوء لوكاس جعلني اصغي له واود سماع المزيد منه.
أنت تقرأ
زواج تحت الأجبار
Romanceصوفيا فتاة نشيطة جداً تعمل بأحدى اكبر الشركات في اليونان ضروف غامضة توقعها في زواج اجباري مع رجل قاسي ماذا سوف تفعل وكيف سوف تتخلص من هذه المشكلة...؟؟