ارتفعت الأعمدةُ المضيئةُ في السّماءِ كالألعابِ الناريّةِ لتضيءَ الليلَ البهيمَ ناشرةً الضياءَ الملونَ، حاملةً آمالَ كلّ فردٍ و كلّ شعبٍ في القارةِ من طفلهمْ حتى كهلهمْ و من ضئيلهمْ لعملاقهمْ في النجاةِ، في الحياةِ و في الانتصارِ و انتهاءِ كلّ ذلكَ الألمِ.
كان مشهداً آسراً و حزيناً في آنٍ.
لم أعتقد يوماً أنّ حياتي ستنتهي بهذه الطريقةِ
-بالرغم من أمانيَّ الكثيرةِ بانتهائها أبكر من هذا و بطرق أسوأ- لكنني ممتن للحظاتِ المميزةِ التي اختبرتها حتى الآن، كان أمراً ممتعاً و شيّقاً، كانت الفترةَ الأدفأَ في حياتي.
من أجل كلّ ذلك، من أجلها، يمكنني الموت راضياً.حبستُ أنفاسي بينما غرزتُ النصلَ في صدري بعمق، مُرحِّباً بالألمِ و العتمةِ التي تسبقُ الشعورَ بالموتِ.
★★★
● مرحبا! هذه هي قصة لعنة دراغوس.
أول قصة كتبتها في حياتي و بوابتي لعالم الكتابة الجميل، أبطالها مستوحون من حلم حلمت به حين كنت في ال17 لعالم خيالي فيه مغامرات لمجموعة مراهقين، قررت في ذلك الوقت كتابة الحلم لكي لا أنساه، و ظللت أكتب و أضيف أحداثا و مغامرات أكثر، و طالت القصة و تشعبت لتتجاوز ال 60 فصلا في نسختها الأولى مع اختصار بعض الأحداث.● عند قراءتكم لهذا الفصل فهذا يعني أنني قد أكملتها - ان شاء الله 😹- كما آمل في عقلي، وبنيت الهيكل الأساسي للقصة. نصف القصة جاهز الكتابة تقريبًا، والبقية مخططات جاهزة، ريثما أكمل كتابتها سأكون قد نشرت الفصول القديمة وأنهيت تعديل كل شيء ان شاء الله.
من قرأ القصة من قبل -قبل أن ألغي نشرها- سيجد الفرق في الأحداث والشخصيات. ظهرت شخصيات جديدة في النسخة المنقحة من لعنة دراغوس، صارت القصة أطول مع مسارات فرعية أكثر، وصارت الشخصيات عمومًا أوضح من ذي قبل.
حاولت أن أوصل لكم القصة كما أراها وأتخيلها في رأسي، وأتمنى أن تجدوها مشوقة كما أجدها أنا. كنت راضية بها في السابق، وراضية عنها أكثر الآن.● النشر كل خميس إن شاء الله. كنت قد قلت بأنني سأنشر القصة دفعة واحدة حين أكملها كلها، لكنني عدلت عن ذلك القرار نظرًا لأن الفصول صارت أطول وأنا أحرص على تنقيح الفصل ومراجعته بضعة مرات قبل نشره لذلك مراجعة الفصول دفعة واحدة أمر مرهق لن أستطيعه مع ظروف دراستي وحياتي الحالية. كل فصل في القصة بطول 7 آلاف أو 8 آلاف حرف أو أكثر، لذلك أجده كافيًا لفصل في الأسبوع وأتمنى ألا يزعجكم ذلك.
بمناسبة إعادة القصة وانتظاركم الطويل، سيتم نشر أربعة فصول اليوم دفعة واحدة ثم بدءًا من الأسبوع القادم سيكون ثمة فصل واحد كل يوم خميس.🌚👍● يمكنني القول بأنني أعتبرها قصتي الأولى، حبا و كتابة،
أتمنى أن تحبوها كما أحببتها، و أتمنى دعمكم و آرائكم ;-)● القصة مهداة لأختي الصغيرة العزيزة، أول من قرأ لي، و سبب استمرار هذه الرواية حتى خروجها للعالم.
ل نانو♥◀☆▶ ديدي
أنت تقرأ
لعنة دراغوس
Fantasyفي عيد ميلاده السادس عشر، كان ديو أصغر مشعوذ مطلوب لشرطة السحر، أصغر لص وناهب آثار، وأصغر متنكر ومحتال. كان يسير في ظلال مجتمع السحر متجنبًا أيدي العدالة، قاتلا كل من يتعقبه، هاربًا من أشباح أسرته التي هجرته وماضيه، حتى اليوم الذي كان نائمًا فيه تحت...