بينَ السُّحب| مَدخل

8K 273 125
                                    

كتاب بارد يليق بعظمة يناير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كتاب بارد يليق بعظمة يناير... ومِن أوَّل مواليدي الواتباديَّة لهذه السَّنَة.

الثَّلج والبَحر، أكثَر ظرفانِ يميلُ إليهما قلبي، وقد عزمتُ على استِعمالِ كليهما كمفهومٍ لكتابيّ أفكار، وبعدَما أُتخِم الكتاب الأوَّل بأفكاري المُختلطِة باقتِراحاتِكم الرَّائعة، قرَّرت أن أفطِمه وأُنجِب غيره، أن أصعد من البحر إلى السَّماء!.

فالأفكار تتساقَط بشكلٍ باهِر كنُدَف الثَّلج من جُفون السَّماء، ثُمَّ تتراكَم حتَّى تُخفيَ الأرضَ سُفلاها.

لا تزالُ سُحبي تدرُّ عليَّ بسخائِها، والَّذي يكون أحيانًا بلاءً، لذا سأصبّ عليكُم ما فاضَ عن احتِمالِي... وربَّما ِما لم يكُن كافِيًّا لأبدأه أنا.

هُنا سأُشارِككم غماماتِي العابِرة، والتَّي جفَّت قبل أن تملأَ أرضي بنُدفِها، عسى أن يتكاثَف الإلهامُ مِن بحارِكم فيها، ويحيِيَها ثانيةً.

-سواء كنتِ كاتبةً مبتدئة أو مقتدرة، سبق لكِ وأن اختبرت الكتابة، أو أنَّها تجربتك الأولى، يحقُّ لك بالطَّلب.

-أغلبيَّة الأفكار ستَكون عن بيكهيون، قد يتخلَّلها البعض عن جونغكوك أو يوسانغ.

-لن أستقبِل الاقتِراحات بعدَ الآن.

الشُّروط:

الشُروط ستزداد صرامَة، نظرًا لبعض الانتهاكات الَّتي حدثَت في الكتاب السَّابق.

1- يُسمَح لكم بطلب أكثَر من فِكرة، ولكِن لا يحقُ طلب فِكرة ثانية ما لم تكُن الفِكرة السَّابِقة منشورَة بالفعل.

2- أحيانًا أضيف بجانِب الشَّخصيَّات قابليَّة التَّغيير، سواء أحدهما أو كلاهما، لو وجدت أنَّه غيرُ ممكِن، فالرَّجاء الالتِزام.

3- أيّ شخص يُلغي نشر فِكرة أخذَها مِنِّي دون إعلامي، سأجعلُها مُتاحة حالَ اكتِشافي لأمرها دونَ إعلامه، مع حظرٍ أنيق من الطَّلب...

أنا لا أرسل أفكاري مِن القبو إلى القبو.

4- سهولة الأسلوب وبساطتُه، فأنا لا أحبِّذ الكتابات المُعقَّدة أو المشابهة لشعر الجاهليَّة

بقيَّة الشُّروط منقولة من الكِتاب الأوَّل.

5- أن يتِمّ نشرُ القصّة في غضون أسبوعين كأكثَر تقدير مع الإشارة إليّ في الوصف، إذا لم تنشر خلال هذه الفترة تُصادَر وتُحال إلى مُتاحة.

6- إعلامي حال نشرِ القصّة.

تعديل: لا يُسمَح لمن حجَز فكرة بطلَب أخرى إلَّا لو كانت السَّابقة مُكتملة، وإن اكتَشفت أنَّ أحدًا قد فتَح حسابًا آخر لأنَّه أسرفَ في طلب الأفكار دونَ أن يُتمَّها فرفضتُه، سوفَ يحظَر سويًّا وحسابَه السَّابق، وتُسحَب منه كلّ الأفكار الَّتي أخذَها سلفًا.

قائِمة الـ VIPs:

تشمل الكاتبات اللَّائي أفلَحن في تحويل الأفكار إلى روايات مُكتملة، لهنَّ الأسبقيَّة في الاختيار، ويحقّ لهنّ طلَب مالانهاية من الأفكار بالوقت ذاته. شكرا على مَجهوداتكنّ.

Kath_kaichan

yxyeon

RiVwH77

synthyaartimis

Pinky_____S

4s_nana

Ree_e4

iLAFexo

-

هل أنتُم مُستعدُّون لقيادَة غمامِي، في تساقُطٍ لائِق! ☁❄

-

وانا بدقق الكلام يلي فوق حسيت حالي شريرة وخفت 😂😂😂😂 للمرة الثانية العربية الفصحى مخيفة لما تخاطب فيها غيرك

كنت حابة نزل الكتاب مبارح بما انو السابق نزل بيوم الجمعة بس ما خلصت الاقتراحات 😭☁

صار عندنا اول تساقط بشهر 11 ليوم واحد، لسا مستنية تساقُط ثاني 😭😭

بشوفكم بالغيمات الجاية 👋

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن