[1.]

1.8K 115 17
                                    

لماذا اصبح الناس يشربون القهوه بـ كثره؟

تسألت لافيندر وهي تقف ف طابور لـ طلب القهوه الخاصه بها، كان يوجد أمامها شخص واحد فقط، ذهب، لـ تسرع هي لـ طلب قهوتها.

"قهوه عربيه زائده السُكر." قالتها هي والعامل معًا الذي حفظ طلبها المعروف، لـ تبتسم له ابتسامه خفيفه وتنتظر طلبها.

لحظات وكانت القهوه بين يديها شكرته وذهبت الي طريقها الي الجامعه.

من الصعب ع بعض الاشخاص حب دراساتهم أو جامعاتهم، وقليل من يدرس ما يريده او يحبه.

لكن مع لافيندر كان العكس تمامًا، كانت تُحب دراستها اكثر من ايً شئ، كانت تُحب جامعتها، لكن تكره الأشخاص الذين بها احيانًا.

[''كليه الطب."]

[القسم:النفسي.]

عِندما تخبر لافيندر ايً شخص بـأنها تدرس الطب النفسي.،يسخرون ويقولون 'أجل، سـتعملين ف مشفي لـ مُـختلين عقليًا.'

لوهذا ما يغضبها ف الامر، لماذا يري الناس ان المرضي النفسيين مجانين؟ نعم ف منهم بالفعل وحالات مُعينه لان مرضهم يفقدهم عقلهم. لكن ليس الجميع.

''اهلا ي رفاق.'' قالتها وهي تضع حقيبتها ع المنضده وتجلس.

''اهلا، لاف.'' حياها ارشي وهو يبتسم لها.

ارشي هو صديقها -الرجل- المُفضل يدرس الطب، النفسي مثلها.

''مرحبا صديقتي.''قالتها كاميلا وهي تلوح لها.

اكتفت صديقتها توني بالتلويح لها.

''مرحباً. كيف حالكِ؟'' سألها كايسي صديقها الاخر.

''بخير.'' ردت وهي ترتشف من قهوتها.

''هل علمتم؟ يوجد حفله بمنزل ريجي اليوم.'' قلبت لافيندر عيناها من حب كاميلا للحفلات السخيفه.

''وبالتأكيد ستحضري.'' قال ارشي ولافيندر ف نفس الوقت  ليبتسموا لبعض.

''تصحيح، لن احضر، بل نحضر.''

''انا موافق.'' رد كايسي وهو يعبث بهاتفه بعدم اهتمام.

''وانا ايضاً موافقه.'' قالت توني وهي تأكل الكعك.

''حسناً، اصدقائي الاعزاء، ستأتون صحيح؟'' قالتها كاميلا وهي تنظر لـ لافيندر وارشي بنظره الجرو اللطيف.

''لا.'' رد ارشي ببساطه.

''سنأتي كامي سنأتي.'' طمنئتها وهي تنظر لارشي. كانت سترفض لكن اعتذرت عن عشره حفلات من قبل هي وارشي، وكل مره تحزن كاميلا.

أربّـعَـه || Fourحيث تعيش القصص. اكتشف الآن