''حسناً، ماذا الأن؟'' سألت توني وهي تجلس بـ تعب ع مقعد من مقاعد مطعم الجامعه.''الهي، فقط تباً لكم.'' قالت كاميلا وهي تلهث.
''ماء، اريد الماء.'' صاحت لافيندر لـ ينظر لها بعض الاشخاص بـ استغراب وتبتسم لهم هي بـ احراج بعض الشيء.
اعطاها ارشي قاروره المياه. لـ تشرب سريعاً.
''ذكروني ي رفاق ان اقطع علاقتي بكم، سباق ماذا الذي نفعله كل يوم، حتي تنقطع انفاسُنا؟'' تمتم كايسي بـ سخط، لـ تُهمهم له كاميلا مؤيده حديثه.
''ي رجل انها مُمارسه رياضه، لماذا نُسير ف طريقنا الي مطعم الجامعه؟، نركض افضل.'' قالها ارشي وهو يأخذ قاروره المياه من امام لافيندر لـ تنظر له بـ طرف عينيها.
''لسنا جميعنا مثلك عزيزي، انت رياضي، نحن لا.'' قلب كايسي عيناه من حديث ارشي.
''حسنـ.....'' قاطع حديث ارشي صوت شخص ما غير مألوف.
''مرحباً.'' قالها شاب بـ نظاره طبيه ع وجه، ويرتدي ملابس بسيطه ويملك ملامح هادئه.
''اهلاً، كيف نُساعدك؟'' سألت توني وعلامات الاستغراب ع وجهها.
''اسف لـ مقاطعه حديثكم، لكن انا جديد هُنا،ولا اعرف مكان المكتبه هل بـ امكانكم اخباري الاتجاهات للـ وصول اليها؟'' سأل بـ أدب.
''بالطبع، انظر، اتجاه اليمين هذا، سرَّ الي اخره، وسـ تجدها.'' قالها ارشي بـ ابتسامه له.
''ما رأيك ان نذهب معاً؟ من الاصل عليَّ الذهاب لـ إعاده الكتاب الذي استعرته الاسبوع الماضي.'' شرحت لافيندر لـ يومأ لها الفتي ويُحدق بها ارشي. اثناء اخذها لـ حقيبتها، غمزا لها توني وكايسي لـ تقلب هي عيناها.
''اسف اذا اجبرتكِ الي الذهاب معي.'' تمتم بـ إحراج لـ تجيب هي.
''لم يحدث، لقد اخبرتك، كنت سـ أذهب من الاصل.'" اومأ لها بـ هدوء.
''اسمي لافيندر، بـالمُناسبه.'' قالتها بـ إبتسامه.
''اوه اسف انه من الوقاحه عدم اخباركِ اسمي، انا فقط اشعر بـ التوتر.'' قالها وهو يضع يداه خلف عُنقه.
''لاحظت هذا.'' ابتسمت ع صراحته لـ يقول بعدها وهو يُمد يديه لـ مُصافحتها.
''انا جون.''
''وانا لافيندر مُجدداً جون.'' ردت وهي تصافحه لـ يقهقهوا معاً.
•••••••••••••••••<<<<<•••••••••••••••
_°|بعد اسبوع.|°_
''حسناً حبيبتي، فرع الشركه الذي بـ نيويورك ع وشك الانهيار، ومن الضروري الذهاب الي هناك.''
أنت تقرأ
أربّـعَـه || Four
Fanfictionالجَـمّيـع أخـبرنـي أنـني احـتـاجُ إلـي دواء، ولَـكنهم لا يَـعلمَـون انـكِ أنـتِ دوائـي.