''حسناً لافيندر. لقد اخبرت المُدير بـ طلبكِ وبعد اخذ رأيّ ف الأمر. وافق.'' قالها سيد سويفت لـ تبتسم بـ توسع.''تستطيعِ التغيب يوم الأحد، والثلاثاء والاربعاء. ولن يُعتبر تغيب. لانكِ ف التدريب.'' أكمل وهو يضع نظارته ع المكتب امامه.
"سيد سويفت، انا شاكره لك حقاً." ردت لافيندر.
''لا بأس. لكن اتمني ان تظلِ بـ نفس المُستوي الدراسي.،تعلمِ انتِ من افضل الطُلاب عِندي."
''بالطبع.'' اجابت وهي تنهض وتشكره مُجددًا وتذهب.
''هي، كامي." قالت لافيندر عِندما رأت كاميلا تنظر الي هاتفها مُبتسمه بـ شده.
''لاف. انا اريدكِ بـ شيء مُهم للغايه." اخبرتها وهي تُشد يداها.
''اجلسِ." قالت وهي تترك يدها لـ عِندما وصلا للـمقعد.
''ماذا؟" سألت لافيندر.
"انا مُعجبه بـ احدهم.'' همست بـ ترقب وبعض الخجل لـ تُضيق لافيندر عيناها.
"من؟''
"فتي تعرفت عليه من الحفله التي ذهبنا اليها جميعًا." ردت لـ تتذكر كودي ولكن حاولت اخراجه من رأسها.
"ولم تخبريني؟"
"نحن اخذنا ارقام بعضنا وتحدثنا بعض الحفل. لم اكن اعلم ان الأمر سوف يتطور."
"من هو؟''
''ريچي." اجابت كاميلا.
''صاحب الحفل؟" سألت لافيندر وهي تُسند ظهرها ع مؤخره المقعد.
"اجل.، لم اكن اعرفه جيداً اقسم، نحن فقط تعرفنا هُناك." اجابت كاميلا سريعاً لـ تومأ لافيندر.
''لافيندر انه خلفك والي طريقه الي هُنا الأن، انا اخبرته مكاننا اثناء انتظاري لكِ لكي تريه وتعلمِ من لغه جسده هل هو منجذب لي ام لا. اعلم انك جيده ف ذلك. ركزي لاف ارجوكِ." تحدثت كاميلا سريعاً بـ توتر وهي تراه يلوح لها لـ تفعل له المثل.
''هي كاميلا." قال وهو يعانقها لـ تتجه عيناه لـ لافيندر بعدها.
"اهلاً لافيندر." مدّ يده لـ يُصافحها وتفعل هي المثل، يقطع نظراتها الحاده لـ كاميلا.
"اهلاً."
"كاميلا تحدثت عنكِ كثيراً بـ الاضافه انها اخبرتني اننا سوف نجلس معاً اليوم." شرح بـ هدوء كيف علم اسمها لـ تومأ له.
''حسناً،هلا بدأنا؟" سألت كاميلا بـ حماس وهي تخرج من حقيبتها بعض الكُتب وبعدها نظرت لـ لافيندر.
أنت تقرأ
أربّـعَـه || Four
Fanfictionالجَـمّيـع أخـبرنـي أنـني احـتـاجُ إلـي دواء، ولَـكنهم لا يَـعلمَـون انـكِ أنـتِ دوائـي.