[25.]

1.1K 106 43
                                    


"ديـلان." نطقت بـ أسمه لافـيندر وهـي تراه يقف بـالرواق.

"لافـيندر." التفت لها سريعًا وكان يبدو مُتوتر.

"استمعي لي. لا تملكِ الوقت يجب عليكِ معرفه كل شئ الأن. ولكن اولًا، يجب عليكِ اخراجي من هُنا." اكمل مُسرعًا لـ تبتعد الاخري بضع خطوات بعيدًا عنه. ما الذي يتحدث عنه واللعنه.

"ما اللعنه الذي تتحدث بها؟ ما الذي سوف يجعلني اُهرِبك من هُنا؟" همست بـ شكل غاضب وهي تقترب مُجدّدًا وتنظر له بـ غضب.

"هل تعتقدي اني استطيع شرح لكِ كُل ما حدث معي، في عشر دقائق فقط؟، او ما يحدث معكِ انتِ؟،اذا علمتِ من تلعبين معه لافـيندر لـ كُنتي اخرجتيني حالًا بدون ثرثرتكِ اللعينه." ارتفع صُـوته نسبيًا يتحدث بـ غضب. لـ تنظر مُسرعه خلفها. وبعدها تضع يدها حُول فمه تمنعه من الحديث.

"اخفض صُـوتك! سـ يكشفوننا والجحيم." جزت علي سنانها لـ يبعد يدها المُوضوعه علي فمه.

"سـأكون عادل معكِ. انتِ خائفه الأن من هُروبي لأنهم بالتأكيد سـ يعلمون انك من فعلتيها، سيد سامي رأكِ تدخلين المشفي ليلًا والكاميرات ايضًا. وبعدها يختفي مريض؟ وايً مريض؟ انه مريضكِ! بالتأكيد انتِ الفاعله، سـ تخسرين وظيفتكِ المُستقبليه؟ بالتأكيد. ولكني سـأكون عادل معكِ مثل ما اخبرتكِ، سـنذهب الي غُرفتي، او مكتبكِ سـأحكي لكِ كل شئ وبعدها، انتِ من سـ تُحددين لافـيندر. اذا لازالتِ تُريدين تدريبكِ و وظيفتكِ المستقبليه. ام سـ توقفين كل الهراء الذي يحدث حُولكِ." تحدث بهدوء لـ تنظر له ثواني بـ صمت وبعدها تومأ بـ تردد.

__

"هل ابدأ بـما حدث لي ام لكِ؟" سأل ديـلان وهو يضع الكرسي أمامها ويجلس.

"وماذا تعرف انت عن ماذا حدث لي؟، وما علاقته بك؟" عقدت لافـيندر حاجبيها وهي تنظر له.

استمعت الي صُـوت رنين هاتفها لـ تري اسم المُتصل وتغلقه سريعًا.

"اجيبي. من الممكن ان يطول الامر." اومأت بالنفي وهي تبتلع ريقها. كان هو. هـاري. لقد مر علي هذا اليوم الجميل الذي قضته معه أسبوع. ولم تتحدث معه غير مره واحده وباقيه المكالمات لم ترد عليه.

ليست تجاهل. انها مشغوله بـما يحدث حولها! تذهب الي التدريب او الجامعه وتأتي لـ تستمر في ابحاثها عن تـوم أرثـر وتستيقظ صباحًا لـ تري انها غفت وهي تُشاهد بعض مقاطع الفيديوهات له ولـ حركاته. ثم تذهب للـتدريب او الجامعه والايام تُعيد نفسها.

"اذن؟" سعلت بـ شكل خفيف تُحاول اخراجه من رأسها. بالتأكيد هو غاضب منها. ولكنه كان يختفي كثيرًا ايضًا. ولكن قبل ان يهدم هو بـنفسه الحواجز الذي وضعها بينهما. هل هذا وقت مُمتاز لإختفائها؟ هل هو؟

أربّـعَـه || Fourحيث تعيش القصص. اكتشف الآن