فصل خاص

150 6 0
                                    

SPECIAL PART ]

.

ما هذا الشعور ناحيتكَ هيونغ؟-- إنًه قويّ جدًا!

PLAYBACK; Shannon - Why Why









طرقَ بابَ المنزِلِ في توترٍ في هذا الوقت من الليل، في كامِل ارتِباكِه ويشعرُ أنّ نبضهُ في تسارعٍ مُخيف لشدّة حماسِه للذهابِ لموعدِهما المُتفَّقِ عليهِ.. وكَانت حدقتَا عينيه تهتزّ في ترقبٍ، لا يكفُّ عن حكِّ باطنِ خدّه الأيمَن بمقدمة لسانِه.. من ملامحه يبدو أنّه قلقٌ من أن يعتذِرَ الآخر عن القدوم معهُ.. 

لكنهُ تفاءَل بذلكَ حينما فُتحَ له الباب من قبلِ القصير الّذي لم يُظهِر سِوى رأسِه مع نصفِ جسدِه وذراعِه، يفتحُ الباب للأسمر الّذي ابتسمَ في وسعٍ حتّى بَانت تجاعيد ما حولَ ابتسامتِه العريضةِ مع عينين لامعتين..

« هل أنتَ جاهِز للذهـاب؟ » سأل في نبرةٍ شبه عاليةٍ وكانت نبرةٌ مرحةٌ جعلت كيونغسو متوترًا جدًا، وهزّ رأسه إيجابًا كإجابةٍ لسؤال الآخر المُبتهِج الّذي اقتربَ يمسكُ بيدِه اليُمنى كفَّ كيونغسو، وقد كانت حركةٌ مُفاجِئةٌ للقصير الّذي افزعَ نبضَ قلبهِ من هذا القُربِ للمُفاجِئ.. وإمساكِه ليدِه..

كيونغسو تلوّنت أطرافَ أُذنيهِ، وبدا أنّه لا يستطيع تحمُّل طاقة المشاعِر الضّخمةِ الّتي تتلاعبُ في دواخلِهِ.. وكانَ يستطيع الشعور بانقباضِ معدتِه وكأنّها تلوعُ.. تمنحهُ رغبةً وهميّة في التقيّؤِ من شدّة اضطِرابِه وتوتُرِهِ..

ولم يستطِع الكلام-- كَان عاجزًا عن النّطُقِ..

رُبما رائحةُ عِطرِ جونغإن كَانت لافِتةٌ وزكيّة.. شتت عقلهُ ومنعتهُ عن الكلام، أو قُربُه المبالغَ منهُ.. من الجيّد أن نصفَ الباب كَان حاجِزًا بينهما، وإلّا سينتهي الحال بكيونغسو باكيًا أو مغشيًّا عليه! 

كيونغسو لا يطيقُ التلامُس الجسدِي، أن يختِرق أحدَا المساحة الشخصّية الفاصلةُ بينهما.. تجعلهُ مضطربًا
وليسَ بخيرٍ كما الآن...

كيونغسو فلتَ قبضةَ الآخر ليدِه في ربكةٍ، وحاول جمعَ شتات نفسِه وهو يُحاشي نظَرهُ جانبًا عن الطويل: « س-س-سأغلقُ ال-باب » كيونغسو لم يعتد بعد على الكلام مع جونغإن، الكلمات تخرجُ مُنفصِلةَ الحروفِ كما لو أنّه يُتأتِئ..

وجونغإن الّذي انقشعت ابتسامتِه بسبب سحبِ الآخر كفّه من حضنِ قبضتِهِ، تفهّم الأمر بهزّ رأسِهِ.. وابتعدَ للوراء عدّة خطوات عن عتبةِ الباب ونزلَ واقفًا على عشبِ الأرضِ الميّتِ.. يدسُّ كلتا يديه داخلَ جيوبِ السُترة الجِينزية الّتي لائمَت بنطاله الجينزي أزرق اللون داكِن مع كنزةٌ بعنُق دافِئةٌ وخريفيةِ اللونِ أسفلَ السُترةِ.. على عكسِ كيونغسو الّذي يرتدِي بنطَال كتاني أسود مع قميص رمَادِي واسِعْ.. وكانَ واضحًا أنّه ليسَ دافِئًا مع بداية برودةِ الجوّ في الخريف...

I Love Your Lies.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن