6.نُجومٌ مُتساقطة

2.2K 204 60
                                    

༶•┈┈⛧┈♛♛┈⛧┈┈•༶

‏"لا علينا التحدث الان" اخفض نبرته محاولاً تهدئة غضبه ,وهو يتحرك من جهة الى اخرى امام جيمين , " سان اعطي الهاتف لوالدتك الان اريد التحدث معها " صرخ عبر الهاتف لكن الآخر تحدث بشيء جعل جونقكوك يذيق عينيه , فجأة لانت ملامح جونقكوك لتلمع عينيه مخفضاً ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‏"لا علينا التحدث الان" اخفض نبرته محاولاً تهدئة غضبه ,وهو يتحرك من جهة الى اخرى امام جيمين , " سان اعطي الهاتف لوالدتك الان اريد التحدث معها " صرخ عبر الهاتف لكن الآخر تحدث بشيء جعل جونقكوك يذيق عينيه , فجأة لانت ملامح جونقكوك لتلمع عينيه مخفضاً رأسه قليلاً بينما توقف عن التحرك.

"حسناً ..... انا.." رفع رأسه فجأة ملقياً نظرة على الاكبر الجالس بينما يلعب بالعشب و الحصى الصغيرة " اجل انه هنا ......سوف اخبره حالاً" رفع الاكبر عينيه ملاحظاً اقتراب جونقكوك منه مع ملامح مترددة.

يجد جيمين صعوبة في فهم سبب تغير جونقكوك في جزء من الثانية من عدة كلمات وجهها فتاً صغير ,يبدو أن تأثير سان على جونقكوك اكبر مما تخيل.

" هيونغ انا اسف ل..." بدأ جونقكوك بالاعتذار عند جلوسه بجانب الاكبر الذي اوقفه بسرعة ملوحاً بيديه امام وجهه .

" لا تعتذر كوكي لا بأس " وضع يده الصغيرة على كتفه معتصراً اياه بخفة ليلاحظ كون جونقكوك لم ينهي المكلامة بعد .

" شكراً لك هيونغ" كان الاصغر يشعر بالامتنان كون جيمين متفهماً دائماً " سان يريد اخبارك بشيء ما" مد الهاتف بتردد ليس متأكداً ما ان اراد الاكبر محادثة سان ام لا , في الحقيقة هو لا يمانع رفضه .

" اوه~ بالطبع " التقط الهاتف بسرعة مبتسماً لجونقكوك ليبادله الاصغر ابتسامة ممتنة " مرحباً سان~شي " زادت ابتسامته عند سماعه لصوت الفتى الصغير على الجهة الاخرى " انه بجانبي" القى نظرة على الاصغر الذي كان يحاول التقاط كلمات سان الموجهة للاكبر ليقهقه جيمين عليه " انت تفهمه كثيراً حسناً سوف ابتعد عنه" وقف على قدميه مبتعداً عن جونقكوك الذي تافأف مقلباً عينيه.

" انا استمع" اومئ بخفة عندما تأكد من ان الاصغر لن يسمع محادثتهما .

.........

شعر جونقكوك بان جيمين استغرق دهراً وهو يتحدث مع سان هو فضولي كثيراً لمعرفة الامر لكنه متأكد بأن سان لن يخبره به ابداً , ما الامر السري الذي قد يشاركه سان مع رجل هو لا يعرفه حتى .

 ICARUS | JIKOOK ~مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن