18.الشَخصُ المُناسِّب

2.2K 162 75
                                    



"صباح الخير جيم- "

فصل جيمين و جونقكوك القبلة فاتحين عينيهما على وسعها ليلقيا نظرة على مقتحم الغرفة.

"هل هذا حقيقي أم أنني اهلوس؟ " ضرب يونجون رأسه معيداً أنظاره الى جيمين وجونقكوك "هذا حقيقي" همس ليوسع عينيه فجأة ويصرخ بصوتٍ عالٍ ومزعج "هذا حقيقي"

"يونجون مالذ- " كان لديه أمل أن يستطيع إكمال جملته بعد أن تجمد هو وجونقكوك عدة ثواني على وضعيتهما بعد دخول الأصغر .

لكن يونجون لن يدعهما يكملان جملة واحدة بعد الذي رأه.

"أنتما معاً" صرخ مقترباً من السرير ببطء

" وتضاجعتما" وسعا اعينهما ليرفع جيمين الغطاء على جسد جونقكوك الذي يعتليه مع أن نصف اجسادهما السفلية كان مغطاً بالفعل.

"لن تنكرا هذه المرة إنتما عاريات وكنتما تقبلان بعضكما وانتما على نفس السرير "

إبتعد جونقكوك عن الأكبر قليلاً مرتكياً على كوعه بجانب جسده العاري ليحدق جيداً بالدخيل الثرثار .

"حسناً... كنا ننوي اخبارك في ظروف افضل" تمتم جيمين مقلباً عينيه بملل "لكنك قمت باقتحام غرفة نومي كالهمجي"

"اذا.. " تجاهل يونجون اخر كلام الأكبر منتظراً منه نطق الكلمات التي تمنى سماعها منذ شهور.

"أجل نحن معاً"

استطاع يونجون الآن الموت بسلام ابتسامته اتسعت كما شعر بالدموع تملأ أطراف عينيه اغمض بقوة محاولاً منعها من السقوط لكنه فشل .

"يونجوني.." همس الاثنان بقلق من على السرير ،ليفتح الأصغر عينيه ناظراً لهما بابتسامة مع دموعه التي ملأت خديه ،لكنهما لا يستطيعان الوقوف واحتضانه الان فلسوء الحظ هما لا يرتديان أي قطعة ملابس .

"انا... لقد انتظرت هذا منذ زمن طويل" شهق ليقفز فوق العاريان محتضناً اياهما بقوة .

عدلا وضعيتها ليجلسا مبادلانه العناق الدافئ ليبتسم الثلاثة بسعادةٍ غامرة مع قهقهات صغيرة.

"جيميني... لقد رأيت مؤخرتك بوضوح لأول مرة في حياتي"

شهق جيمين دافعاً اخاه عنه بقوة مغطياً نفسه أكثر ليتكشف نصف فخذ جونغكوك الذي حاول قدر المستطاع أن يبقي اللحاف على مناطقه الحميمة.

يونجون وقع على الأرض وهو ممسك ببطنه يضحك على الحبيبان المحمران وهما يحاولان تغطية جسديهما عنه.

 ICARUS | JIKOOK ~مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن