19.وحْدَّنا

1.9K 152 73
                                    

᯽᯽᯽᯽᯽᯽

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

᯽᯽᯽᯽᯽᯽

"نا.. نامجون ي.. يقوم بخيانتي مع ج... جيمين"

خارت قواها لتقع على الأرض بقوة.

كانت تشهق بألم احس يونجون بأن احبالِها الصوتية ستُقطع أن استمرت بالبكاء بهذه الطريقة.

"ريوجين عزيزتي فالتأتي معي إلى غرفتي لنتحدث هيا" نزل إلى مستواها ماسحاً على طول ظهرها بتهديء "هيا"

"ا.. أريد التحدث م.. مع جيمين" رفعت نفسها عن الارض محاولةً مسح دموعها التي تبدلت بسرعة بأُخرى جديدة.

"لا... لا تفعلي ريوجين" أخذ يونجون نفساً عميقاً محاولاً الحفاظ على نبرة صوته هادئة .

"دعيني أريك أمراً مهماً قبل أن تواجهي هيونق" أمسك يدها المرتجفة ماسحاً على ظهرها بأبهامه "و اتوقع ان هيونق سيكون نائماً الآن... تعالي معي " وقف مساعداً إياها على الوقوف ليحيط خصرها بيديه متجهاً بها إلى إلى غرفته.

اجلسها على سريره ليتنهد مغلقاً الباب بهدوء وعينيه معلقة على غرفة جونقكوك بالطابق العلوي.

......

"كوكي توقف عن تقبيلي لثانية واحدة فقط" قهقه جيمين ممسكاً خدي جونقكوك لأيقاف رأسه من النزول مرة أخرى وتقبيله "اظنني سمعت صوتاً قادماً من الأسفل... هل علينا تفقده؟"

"جيميني.. " همس جونقكوك عند أذن جيمين فور افلات الآخر وجهه ويديه اتجهت أسفل الهودي الكبير خاصته ليبدأ برفعه ببطء "أنها ليلتنا نحن"

تخدر جيمين من أنفاس جونقكوك ليرفع يديه سامحاً للآخر بأزالة الهودي خاصته بسهولة اكبر "دعنا نستمتع بها وحدنا " اقام ظهره ليجلس بين قدمي جيمين ناظراً إليه إلى الأسفل بعد أن خلع ملابس الأكبر العلوية ليبتسم بجانبية وهو يقوم بفك أزرار قميصه الحريري .

"جونقكوك الفلم لم ينتهي بعد " حاول جيمين حبس ضحكته لتتجه يديه إلى صدر جونقكوك من أجل دفعه ،لكنه شهق عندما أحاط الأصغر يديه بقميصه رابطاً إياها ليثبتها فوق رأسه بقوة.

 ICARUS | JIKOOK ~مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن