12.‏عَيناكَ أخبَرتُني

2.1K 179 28
                                    

"هيونق" ركض بسرعة نحو جيمين ,لكن صراخ الأكبر أوقفه ليوسع عينيه بصدمة.

"ابتعدوا عني ارجوكم" اقترب جونقكوك مرة أخرى بهدوء أمام جيمين ليرى وجهه ,تمزق قلبه كان شكل جيمين يؤلم قلبه كان يبكي و وجهه ممتلئ بالدموع ولم يتوقف عن الصراخ.

"جيمين" أتى صوت من خلفهم ليلتف جونغكوك مشاهداً يونجون الذي ركض باتجاههم بسرعة "جيمين انا هنا انا بخير انظر الي" أراد لمس جيمين لكن الآخر تكور حول نفسه أكثر يترجاهم أن يتركوه "جونقكوك هيونق ادخله إلى غرفته ارجوك"

"ما الذي يحصل له؟" شعر جونقكوك بغصة أعلى حلقه وعينيه لم تبتعد عن الأكبر.

"انها حادثة حصلت بالماضي ,سأخبرك في وقت آخر الان ادخله " أومأ جونقكوك مقترباً من جيمين ليأخذه لكن الآخر تراجع إلى الخلف هازاً رأسه.

"جيميني انا جونقكوك لا بأس" حاول مرة أخرى لكن لا فائدة كان جيمين يبتعد عن يديه باكياً أكثر ,تنهد جونقكوك ليسرع مكوباً وجه الأكبر من أجل صنع تواصل بصري معه "هيونق هل تسمعني؟" زادت دموع جيمين مع شهقاته محدقاً بجونقكوك لكنه لا يراه.

"ارجوكم اتركوني اريد والداي" صرخ مرة أخرى محاولاً الإفلات من جونقكوك لكن الأصغر لم يتركه ليشد على وجهه أكثر ,كان وكأن جيمين غير موجود معهم الان ,كان محبوساً في كابوس مخيف لا يستطيع الاستيقاظ منه.

فكر جونقكوك قليلاً ليقترب من الأكبر الباكي ملصقاً شفتيهما معاً برقة دون تحريك شفتيه فقط تلامس خفيف خفت حركة جيمين قليلاً حركة شفتيه بهدوء لتتوقف مقاومة الأكبر بالكامل وارتخى بين يدي جونقكوك.

ابعد الأصغر شفتيه مركياً جبينه ضد جبين جيمين يهمس له بأنه هنا ,هدأت انفاس جيمين قليلاً لكنه استمر بالبكاء.

"ا.. انا خ.. خائف جونقكوكآه " اغمض عينيه بضعف ليلف جونقكوك يديه حوله ناوياً حمله.

"انا هنا جيميني هنا تمامًا من اجلك" شد يديه حوله اقوى رافعاً إياه كالطفل الصغير , جيمين لم يكن ثقيلاً بالنسبة لجونقكوك فهو معتاد على حمل اشياء ثقيلة لكنه يبقى رجل بالغ.

كان يونجون واقفاً ورائهم يحاول عدم الصراخ من هذه اللحظة التي حلم بها ,هو كان يعلم أن جونقكوك فقط من سيستطيع تهدئته فهو لا يعلم كيف يتعامل مع جيمين في هذه الحالة لأنها حصلت له مرة واحدة فقط في الماضي وكانت اخف من هذه وهدأ بها وحده بعد مدة من محاولاته هو و ريوجين الفاشلة.

دخل جونقكوك إلى غرفة الأكبر ماشياً إلى السرير ,حاول أنزال جيمين من بين يديه عليه لكنه شد على جسد جونقكوك مانعاً إياه من تركه وهو يشهق .

 ICARUS | JIKOOK ~مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن