17.أكثَّر

2.1K 167 66
                                    

߷߷߷߷߷

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


߷߷߷߷߷

حاول جونقكوك...

حاول كثيراً لكن الأكبر يستفزه وهو لا يستطيع التحمل...

بسرعة أنزل يديه قابضاً على مؤخرة الأكبر ليشده إليه معمقاً القبلة ،ليتلقى شهقة مع تاوه مكتوم فور اعتصاره لها.

تسللت إحدى يديه تحت قميص جيمين ليلمس بشرته الناعمة شاعراً بارتعاش الآخر من الحركة.

طعم شفتي جيمين ،انينه الخافت ،و أصابعه النحيلة التي تشد خصل شعره من الخلف ،خصره المنحوت ،مؤخرته ،بشرته الناعمة والدافئة ،يده التي تحيط عنقه وتشده إليه بشكل مستحيل كل هذا كان له فقط ملكه هو...

لا يستطيع التحمل اكثر..

كان يفترض أن يكون موعدهما لطيفاً .

هو كان كذلك ،إلى أن بدأا يقبلان بعضهما تحت النجوم ،كانت قبلة رقيقة لكنها تحولت فجأة إلى قبلة أكثر تعطشاً وسرعة توقفا عن تبادلها عندما بدأت الغيوم تتجمع من أجل العاصفة.

ولكن اول شيء فعلاه فور إغلاقهما لباب المنزل هو الالتصاق ببعضهما ضد هذا الحائط ليصلا إلى ما هما عليه الان.

ركبة جونقكوك ارتفعت دون شعور منه لما بين قدمي جيمين ليشهق مرة أخرى شاداً على أكتاف الأصغر بقوة ليفصلا القبلة بسرعة.

"ال.... الغرفة" همس جيمين محاولاً جمع أنفاسه وتركيب جملة مفهومة .

"دعنا نصعد لغرفتي" أومأ جونقكوك بسرعة ممسكاً يد جيمين ساحبًا إياه خلفه بينما يتنفسان بثقل .

دفع جونقكوك جيمين على السرير فور دخولهما الغرفة ليعتليه بسرعة .

"جيميني.. أنا" الحمرة كست خديه لينظر في عيني جيمين المتخدرة مستجمعاً شجاعته أنزل نفسه عند إذن الأكبر "أنا اريدك صغيري".

شعر بارتجاف جسد الأكبر الذي رفع وركيه ضد وركي جونقكوك ليزمجر الأصغر مقبلاً فكه.

 ICARUS | JIKOOK ~مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن