22.حُطام

1.6K 134 45
                                    

⁂⁂⁂⁂⁂⁂

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

⁂⁂⁂⁂⁂⁂

"جونقكوكاه جونقكوكاه انتظر" ركض جيمين بسرعة محاولاً امساك الآخر الذي بدأ يركض بسرعة أكبر متجاهلاً ندائه.

"جونقكوك إلى اين انت ذاهب؟" وأخيراً اسرع أكثر ليستطيع اللحاق بالآخر ممسكاً يده .

لقد كانت باردةً جداً...

نظر إليه بأعين خالية من الحياة و المشاعر.. اختفى ذلك الدفئ من عينيه اختفى الولع والحب لا يرى سوى عيون قاتمة.

ابعد جونقكوك يده بقوة ليسقط جيمين على الأرض شاهقاً من عنف الحركة...

"لقد انتهى" أدمعت عيون جيمين ليتراجع جونقكوك إلى الوراء هازاً رأسه لتزداد تكشيرته.

"لقد انتهينا" بقى يتراجع ليتجمد جسد جيمين مشاهداً جونقكوك يختفي... كان يتلاشى من أمامه.

استيقظ وأخيراً...

فتح عينيه على وسعها ليتنفس بسرعة والعرق يتصبب من جبينه .

اغمض عينيه بقوة محاولاً التخلص من الدموع اثر ذلك الكابوس .

إعتدل بجلسته ليمسك هاتفه بسرعة لينظر إلى الساعة لايزال الوقت مبكراً كثيراً لكنه لم يستطع الانتظار ليضغط على اسم الاصغر متصلاً به.

رن هاتفه إلى أن كادت تنتهي الرنات لكن الطرف الآخر قبلها.

زفر براحة.

"ك... كوكي أنا اكاد أموت من الخوف أنت لا تجيب على اتصالاتي منذ يومين أنا سأتي اليوم انسيت لمَ فعلت هذا" شهق وسط دموعه ليضع يده على قلبه بألم "لا تفعل ذلك مجدداً حتى وإن كانت مزح- "

"لقد منحتني أجنحة ايكاروس للهرب من متاهة الحياة لكنني كنت مبتدئاً ولم استطع الطيران بها لأذهب ناحية الشمس الحارقة التي اذابت الشمع عن اجنحتي لتوقعني في واقعي وتجعلني ادرك ان الاوان قد فات وأنني لا استطيع العودة" صوت الأصغر كان ضعيفاً وكأنه بكى كثيراً لكن كلماته كانت ملغزة جعلت جيمين يعقد حاجبيه.

 ICARUS | JIKOOK ~مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن