الفصل 5

3.2K 269 23
                                    

في النهاية ، اضطرت ماريان إلى إلغاء جدولها بعد الظهر والعودة إلى غرفتها.

في الواقع ، كانت تنتظر بجدية حفلة عيد ميلادها لأكثر من شهر ، ولم تخفي حماسها. فجأة ، بدت مكتئبة وقالت ، "أرجوكم اعتنوا بحفلة عيد ميلادي ، أنتما الاثنان!" نظر هوغو والسيدة إسيل إلى بعضهما البعض في حرج. سألها هوغو بحذر عما حدث ، لكنها أخبرته أنه ليس لديها شيء على وجه الخصوص.

بالطبع لم تكن بخير.

هل يمكن أن تكون بخير؟ لا يمكن أن تكون بخير. ولم يكن من المفترض أن تكون بخير.

تنهدت بعمق ، جالسة في غرفة النوم وحدها. لقد تركت كورديلي تخرج من غرفتها بأعذار أنها تريد أن تستريح. سقطت الدموع من رموشها الطويلة على فستانها.

عندها فقط أدركت سبب شعورها بالاختناق طوال الصباح.

"العودة إلى ماضي لا يعني أن مشاعري المؤلمة قد شفيت. ما زالت كما هي."

كانت حياتها في هذا العالم فرصتها الثانية. سواء كان ذلك حلمًا أو حقيقيًا ، كان لديها ما يكفي من الوقت لتغيير مستقبلها في هذا العالم. وكانت مصممة على فعل أي شيء لتجنب الوقوع في نفس الفخ كما فعلت من قبل.

لكنها كانت تثق في أوبر وتحبه حقًا حتى يوم أمس. كان هذا شعورها الحقيقي.

بالطبع ، يمكنها الآن أن تخمن أن هناك دافعًا شريرًا وراء كلماته وأفعاله ، لكنها لم تستطع أن تقول إن سعادتها ومشاعرها المثيرة عندما لم تكن تعرف أنه كان مزيفًا. كان إنكار مشاعرها في ذلك الوقت قاسيًا جدًا عليها. شعرت بالضيق الشديد من حقيقة أنها اضطرت إلى تذكر ذكرياتها السعيدة عنه باعتبارها اللحظات المهينة بسبب جريمته ، وكان ذلك ثمناً باهظاً لقلبها الغبي.

"لقيط سيء! لماذا خدعتني هكذا؟ ألا تعرف كم كنت أثق بك وأحببتك؟ لن تكون العقوبة كافية مهما كانت كبيرة! "

كانت تمسح الدموع التي لا تنقطع مرارًا وتكرارًا.

إذا لم تتصالح معه هذه المرة ، فسوف يتم امتصاصها مرة أخرى. تفضل أن تسبه وهي تقضم شفتيها. لن تكون غبية مرة أخرى. كانت تعرف كل هذا جيدًا.

لكن مجرد معرفة ذلك لا يعني أن الأمور ستنجح بالنسبة لها.

"بوهو ..."

في النهاية صرخت بصوت عالٍ كالطفل. عندما كانت تبكي ، فتحت كورديلي ، التي كانت تتحرك صعودًا وهبوطًا خارج الباب ، الباب دون إذنها ودخلت بنظرة قلقة.

لكن دموعها لم تتوقف. وبدلاً من ذلك ، نزلت الدموع مثل سد فتح بابًا فيضانًا.

سقط كل الملحق في حالة من الفوضى عندما بكت. لم تكن الخادمة الرئيسية والخادم الشخصي فحسب ، بل أيضًا ديوك كلينج ، الذي عاد بعد أقل من ساعة من سماع ذلك ، بذل قصارى جهده لتهدئتها دون جدوى.

الخطيبة الخطيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن