"من الجيد أن أراك تتصرف كجاسوس أمين ، لكنكي ما زلتي تفتقرين إلى اليقظة."
حلق صوته المنخفض فوق أذنيها. طريقته الخاصة في الكلام ورسالته ساعدتها أخيرًا على التفكير في شخص واحد.
"جلالة الملك!"
"هذا المكان به أماكن كثيرة للاختباء ، وهناك عدد قليل من الناس عند الفجر. إذا خرجت بدون حارس أمن ، يجب أن تكوني على دراية بظهرك وليس بقدمك. البقاء على حذر من الخطر في جميع الأوقات هو إحدى الفضائل الأساسية للجاسوس ".
"حسنا ، أنت مائة مرة أكثر خطورة بالنسبة لي ألف مرة!"
أرادت ماريان أن تصرخ ، لكنها بالكاد أعاقته. حدقت في الإمبراطور الطويل بعينيه الضيقتين. نظر الإمبراطور إليها برداء أسود يغطي جسده ، وكان مثل رسول من الجحيم.
"لماذا لم توضح أنك كنت هنا؟"
"لقد فعلتها. لكنكي لم تلاحظي ذلك ".
"لماذا اقتربت من ورائي وأخذت الرسالة مني؟ عندما غطيت فمي ، ظننت أنني مختطفة ".
"حسنًا ، كنت أتساءل ما الذي كنت تركزين عليه كثيرًا. لم أرغب في تغطية فمك ، لكني لم أستطع المساعدة لأنك تستطيعين الصراخ. لم أكن أريد أن يستيقظ فارسك المخلص ويأتي راكضًا إليّ ".
"لقد وبختني للتو ، قائلاً إنني كنت أتجول بدون حارسي الشخصي ، أليس كذلك؟"
"هذا بسبب…"
نظف إيكارت حلقه وقال ، "على أي حال ، من الخطر أن تدعي نفسك على حين غرة كما فعلت. هذا لا يعني أن عليك أن تقلقي كثيرًا. أنا أهتم كثيرًا بأمن هذا القصر. يمكنني أن أضمن لك أنه لن يحدث شيء جاد في هذا المكان ".
"شكرًا لك ، لكن أتمنى أن تعتني بقلبي بدلاً من هذا القصر."
عبس إيكارت على ردها. لكنه قال بنبرة أكثر هدوءًا الآن ، "هل فوجئتي كثيرًا؟"
"إطلاقا!"
وضعت ماريان يديها على خصرها وهزت كتفيها. كانت ستشتكي له بصراحة أكبر.
"أنا آسف. أنا أعتذر."
اعتذر إيكارت بسرعة كبيرة.
انزلقت يديها من خصرها خفية.
يمكن أن تجد المزيد من الأخطاء معه بسؤاله ، 'هل تعتقد أن اعتذاراتك جيدة بما فيه الكفاية؟' لكنها شعرت بوخز في قلبها.
على الرغم من أنها نسيت ذلك معظم الوقت ، إلا أن إيكارت كان الإمبراطور الشرعي لأصلان. كان الملك الوحيد للإمبراطورية وسيد أرض أصلان الشاسعة. وبناءً على ذلك ، كان اعتذار إيكارت عن نسب عائلة فراي ، الذي باركه إيريوس ، مميزًا في أي وقت وفي أي موقف.
"فهمتك. من فضلك لا تفعل ذلك بي في المرة القادمة ".
هذا كل ما يمكنها قوله للرد على اعتذاره الخاص.
أنت تقرأ
الخطيبة الخطيرة
Fantasyقلعة جميلة وزوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلت على يد زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 من خلال طرق ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وهي تحصل على فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وهي يومين قبل عيد ميلادها الحادي...