الفصل 36

884 66 9
                                    


بالنسبة لدوق لامونت ، وزير العدل ، كان تلاوة هذا المقال بمثابة قطعة من الكعكة. تلاها بوضوح ، وأومأ إيكارت بوجه راضٍ.

"بالضبط."

"نعم يا جلالة الملك" ، رد ماركيز إقليدس على الإمبراطور بسرعة وأومأ برأسه قليلاً. نظر إليه ، اعتقد إيكارت أن كولن أخذ الكثير من والده إقليدس.

غالبًا ما كان أفراد عائلة ماركيز إقليدس أكثر حكمة. كانوا يعرفون مزاج الإمبراطور جيدًا قبل أن يتسبب في المتاعب. حتى لو اكتشفوا ذلك ، فقد استسلموا لحقيقة أنهم لا يستطيعون إرهاقه.

"أعتقد أن ابنة دوق كلينج بحاجة إلى مزيد من الاعتبارات ، كما قال ماركيز تشيستر".

يتلو إيكارت في قلبه ، "اعتبارات مثل البيئة المألوفة لها" ، نقر على مسند الذراع بأطراف أصابعه.

"لهذا السبب اتخذت القرار. اسمحوا لي أن أصدر الأمر كإمبراطور. لذلك ، سوف يكتب هؤلاء الأمناء أوامري ويعلنونها على الفور ".

كان اثنان من السكرتارية في نهاية طاولة المؤتمر منشغلين بنقل أقلامهما. كان صوتهم يكتبون أوامره يتردد في جميع أنحاء القاعة الهادئة.

قام إيكارت ، الذي كان جالسًا ، بتصحيح وضعيته. بظهره مستقيم ، قال بصوت عالٍ ، "اعتبارًا من اليوم ، اسمحوا لي أن أنقل نوارك فون مكميلان ، رئيس الوزراء ، إلى وزارة الخزانة ، وعيّن ويلز فون كلينج ، دوق كلينج ولينوكس ، رئيسًا جديدًا لتشامبرلين . "

"جلالة الملك ، كيف يمكنك أن تأخذ ...!"

بتعبير محرج ، نظر إيرل ماكميلان إلى إيكارت. تم تخفيض رتبته فجأة من رئيس تشامبرلين إلى مسؤول في وزارة الخزانة تحت السيطرة المباشرة للعائلة الإمبراطورية ، وهو الأمر الذي لم يستطع فهمه أبدًا.

"أين يمكنك أن تجد تربة مألوفة لابنة دوق كلينج أكثر من والدها؟"

"نظرًا لأن الدوق ليس على دراية بالعاصمة ، يمكنه تعديل حياته هنا أثناء المساعدة في أعمال العائلة الإمبراطورية بجانبي ".

أجاب إيكارت بشكل عرضي. كما لو كان يقرأ قائمة الإفطار الخاصة به هذا الصباح ، أيقظ المشاركين بصوت حاد.

"كانت ويلز أفضل صديق لأبي الراحل وإمبراطورتي. لا يوجد مجد آخر من خدمة الإمبراطور ، ولكن بالنظر إلى لقبه بصفته الدوق ، فقد لا يكون مناسبًا لمنصبه الجديد كزعيم رئيسي للحجرة ، "صعد الدوق هابل.

بعد أن قال ذلك ، حدق بقلق في المقعد الذهبي للإمبراطور. أشار تحديقه إلى أن تعيين الإمبراطور لصديق والده الراحل رئيسًا للحجرة كان فظًا ومفرطًا. كما عكس صوته البارد قلقه في بعض النواحي. بالطبع ، كان الجميع يعرفون جيدًا بالفعل نيته الحقيقية.

الخطيبة الخطيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن