في الخامس من مايو ، عقد الإمبراطور الاجتماع الثاني لمجلس الوزراء في قاعة كونراد بقصر لوسيو الإمبراطوري. كانت هذه ثاني جلسة لمجلس الوزراء ، لكنها كانت المرة الأولى التي يحضر فيها جميع أعضاء مجلس الوزراء. بمعنى آخر ، لم يستطع الإمبراطور الحكم بشكل صحيح لمدة خمسة أشهر من بداية العام. لولا الفضيحة التي تورطت فيها خطيبته ، كان من المحتمل تأجيل اجتماع مجلس الوزراء إلى أجل غير مسمى.قام جاد بشتمهم بكلمات من أربعة أحرف عندما رأى رسائل دوق هابل وأوبر اللذين أظهروا في وقت متأخر عزمهم على حضور اجتماع مجلس الوزراء. ظل كولن صامتًا بنظرة مريرة ، وبالكاد علق كلود. بدا أن الجميع يعتقدون أنهم لئيمون.
لكن إيكارت كان ينتظر افتتاح الاجتماع الوزاري الكامل أكثر من أي شخص آخر.
"لقد وصل الإمبراطور!"
أعلن رئيس الحجرة وصول الإمبراطور بصوت عالٍ.
وقف أعضاء مجلس الوزراء الجالسون على جانبي الطاولة الذهبية الطويلة للتعبير عن آدابهم الواجبة.
"عسى أن ينعم مجد إلهنا إيريوس اللامتناهي على سعادتكم!"
سار إيكارت ببطء ، ولم يهتم على الإطلاق بتحياتهم المعتادة. سرعان ما جلس على الكرسي العلوي. بعد جلوسه مباشرة ، بدأ بفحص المشاركين من نهاية الطاولة بعينيه الزرقاوين. تم استدعاء ما مجموعه عشرة مسؤولين للاجتماع.
أولاً ، كان هناك سكرتيران من مكتب الأرشيف لتسجيل محضر الاجتماع. كان أعضاء مجلس الوزراء الخمسة الأوائل المسؤولون عن الشؤون الخارجية والشؤون الداخلية وشؤون التعليم والشؤون المالية والقانون أقرب إلى الإمبراطور. بجانبهم كان رئيس فرسان إيلوانغ ، الحرس الإمبراطوري الرسمي.
كان الاثنان الآخران يقفان جنبًا إلى جنب على جانبي العرش. على اليسار كان سكرتير القصر المسؤول عن إدارة القصر الإمبراطوري بينما كان السكرتير الأول الذي يخدم الإمبراطور في متناول اليد على اليمين.
"اجلسوا جميعا."
أمر ببرود. جلس أعضاء الحكومة ، بدءا من المقربين منه.
"لم أركم حول القصر منذ فترة ، ومن الجيد أن أراكم جميعًا في مكان واحد."
أخمد نقده الإيحائي أجواء القاعة.
"سمعت أنك وافقت على الزواج من ابنة دوق كلينج" ، فتح دوق هابل فمه بشكل صارخ دون أن يغمض عينيه. يمكنه تغيير الموضوع حسب رغبته فجأة دون استخدام أي مقدمات غير ضرورية. أظهر شعره الرمادي أنه كان يتجول في القصر لفترة طويلة.
"سأحضر حفل الخطوبة عاجلاً أم آجلاً." أجاب إيكارت بسخرية ،" لأنه من الصعب عليك القدوم إلى العاصمة في كل مرة ، أعتقد أنه لن يكون سيئًا بالنسبة لك أن تبقى هنا وتحضر الحفل قبل العودة."
أنت تقرأ
الخطيبة الخطيرة
Fantasyقلعة جميلة وزوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلت على يد زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 من خلال طرق ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وهي تحصل على فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وهي يومين قبل عيد ميلادها الحادي...