"اسمي راينهارت كلود ، نائب مدير وزارة الداخلية. إنه لشرف كبير أن أراك ".
انحنى الرجل الواقف في المقدمة بخفة. كانت بدلته الرسمية أنيقة ويبدو أنه في الثلاثينيات من عمره. إذا كان نائب خادم الأسرة الإمبراطورية ، فمن المؤكد أنه سيكون نبيلًا رفيعًا يحمل لقب إيرل وما فوق.
"اسمي ماريان."
ردت وهي تمسك بحافة فستانها وتثني ركبتيها قليلاً.
لم تذكر عن قصد أنها كانت ابنة عائلة كلينج لأنها شعرت أنه ليس من الضروري الكشف عن هويتها عندما لا تعرف ما إذا كان حليفًا أم عدوًا.
كما أنه لم يستخدم لقب سيدة الشرف ، على افتراض أنها قد تكون ابنة إيرل.
ومع ذلك ، فقد استخدم لغة مهذبة للغاية. ولأنها اعتادت دائمًا على المعاملة اللطيفة ، لم تعتقد أن سلوكه كان مريبًا.
"لقد قمت بترتيب الإقامة لك على عجل بناءً على أمر عاجل من الإمبراطور اليوم ، لذلك قد تجدين الكثير من الأشياء غير متوفرة هنا. بمجرد انتهاء يوم غد ، اسمحوا لي بإجراء بعض فحوصات الصيانة. يرجى تفهم ذلك حتى ذلك الحين ".
"شكرآ لك على الاهتمام بي."
"أنا آسف ، لكن لا يمكنني البقاء في هذا القصر طوال الوقت بسبب واجبي الآخر. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال الكونتيسة راينهارت ، الخادمة الرئيسية المؤقتة ".
المرأة التي بدت وكأنها في عمرها تقدمت خطوتين إلى الأمام. أظهر فستانها الأنيق آخر صيحات الموضة في العاصمة. على الرغم من أنها كانت لديها ابتسامة لطيفة ، إلا أنها بدت مغرورة.
"أنا شارلوت. يمكنك مناداتي بشكل مريح. "
"أتمنى أن أكون في أيد أمينة ، السيدة شارلوت."
بدت السيدة شارلوت محيرة قليلاً في ذلك ، لكنها ابتسمت في أي وقت من الأوقات.
"ثم سأعود. أتمنى لك ليلة مريحة ".
"يجب أن أذهب لأعمال عاجلة أيضًا. لا تقلق لأنني سأعود غدًا! "
ودّع كلود وكولين واحدًا تلو الآخر وعادا إلى العربة التي استقلتها ماريان. لم يكن لديها وقت لتسألهم لماذا أحضروها إلى هنا. بصرف النظر عن كلود ، كاد كولين أن يهرب ، وهو ما أدركته بعد فترة وجيزة عندما كانت العربة تختفي من بعيد.
"هل أنتما الاثنان في الخلف في نفس المجموعة؟"
السيدة شارلوت غيرت الموضوع. الأشخاص الذين أشارت إليهم هم كورديلي وإيريك ، يقفان خلفها.
"نعم ، إنهم حارسي الشخصي وخادمتي. هذا إيريك ، وهذا كورديلي ".
"تشرفت بمقابلتك. السيدة كورديلي ، يمكنك استخدام غرفة صغيرة بجوار غرفة النوم في الطابق الثاني من المبنى الرئيسي. سيدي إيريك ، يمكنك استخدام غرفة الفرسان في الملحق ".
أنت تقرأ
الخطيبة الخطيرة
Fantasyقلعة جميلة وزوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلت على يد زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 من خلال طرق ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وهي تحصل على فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وهي يومين قبل عيد ميلادها الحادي...