الفصل 14

1.9K 177 4
                                    

"شكرًا على تحياتك ، لكني أحسدك على موقفك أكثر. بما أنك تخدم الإمبراطور في متناول اليد ، فإنك ترى دائمًا الجميع يحترمه ، أليس كذلك؟ كما أسمع ، فأنت قريب من معالي الوزير أكثر من أي وزير آخر. يبدو أن سعادته يقدر مواهبك كثيرًا ".

"حسنًا ، الإمبراطور شخص طيب. على الرغم من أن مواهبي محدودة ، إلا أنه يقول إنه يحتاج إلى مساعدتي ، لذلك أحاول مساعدته بأفضل ما يمكنني ".

عندما أجاب على أسئلتها من باب المجاملة ، ابتسم لها كولين بهدوء.

'هل كان يحاول أن يسمع صوتي؟'

شعرت على الفور بهذه الطريقة ، لكنها لم تهتم لأنه كان من الصحيح أنه كان أحد أقرب وزراء الإمبراطور.

"بالمناسبة ، أود أن أرى الإمبراطور عن قرب."

لم يكن عليها أن تقول ذلك لأن كولين فوجئ بملاحظاتها غير المتوقعة.

"استمحك عذرا؟"

"حسنًا ، أريد أن أرى سعادته عن قرب."

"في هذه الحالة ، يمكنك تقديم طلب لقاء مع الإمبراطور والانتظار ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام."

صمت كولين فجأة وهو يقول ذلك. لقد شعر أنها ، بصفتها ابنة الدوق ، يجب أن تعرف العملية الأساسية للتواصل مع الإمبراطور.

"هل تقول أنكِ تريدين أن تري الإمبراطور بناء على نصيحتي؟"

"نعم هذا صحيح."

"وأعتقد أن السبب وراء رغبتك في رؤية الإمبراطور بناءً على توصيتي هو أنك لا تستطيع الانتظار للحصول على موافقته أو أنك لا تريدين أن يكون لقاؤك مع الإمبراطور معروفًا في الخارج ، أليس كذلك؟"

"نعم هذا صحيح. أنت جيد جدًا في فهم نيتي ".

استجابت ماريان بكل سرور ، وصفقت بيديها ، كما لو كانت تمدح جروًا أحضر كرة ألقتها بعيدًا. ابتسم ابتسامة عريضة قبل أن يعرف عندما تمدحه ، لكنه سرعان ما غير تعبيره. عندما التقت عيناه بإيريك ، الذي كان يقف خلف الأريكة ، قام بتنظيف حلقه وقال ، "لا أعرف لماذا تريدين أن تري سعادته ، لكنني لا آخذ أي طلب خاص من أي شخص."

"أوه ، أنا أحترم نزاهتك بالطبع. بصفتك مسؤول إمبراطورية ، يجب أن تكون حذرًا من أي فساد. علاوة على ذلك ، يجب أن تعمل من أجل الصالح العام بصفتك بيروقراطيًا مخلصًا لجلالة الملك ".

سأل كولين وهو يغمض عينيه الكبيرتين ، "نعم ، أنتِ على حق. لماذا تطلبين مثل هذه الخدمة وأنتِ تعرف ذلك؟ "

"سيدي كولين ، هل وضعتك في موقف صعب عندما أخبرتك أنني أرغب في رؤية الإمبراطور عن قرب؟"

عندما سمع سؤالها الوقح ، شعر بشيء ينذر بالسوء من ملاحظاتها.

"أنا هنا لأبلغ الإمبراطور بالخيانة."

الخطيبة الخطيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن