قال إيكارت: "حسنًا ، أتمنى ألا تكوني مخادعة".
"بالطبع أنا لست مخادعة لك. وسأفعل الشيء نفسه لأوبير ".
لقد كانت إجابة حاسمة ومحيرة.
كان إيكارت مندهشاً من موقفها القادم ووجهها البريء. كان يشعر بذلك في كل مرة يلتقي بها ، لكنها كانت امرأة لا يمكن التنبؤ بها حرفيًا.
"هل تعتقدين أن أوبير صدق كل ما قلته؟"
"لا اعرف. ربما ليس كل شيء ، على ما أعتقد. إنه مشبوه إلى حد كبير ".
"هو في الواقع ، أعتقد أنه أفضل منك في خداع الناس."
"لكنه قال بشكل خاص إنه سيتصل بي بشكل منفصل. لو لم يصدق ما قلته ، لما أرسلني مرة أخرى هكذا ".
لم تستطع قراءة نية أوبير جيدًا ، لكنها تعرف شيئًا أكثر دقة من أي شخص آخر.
سواء كان قلبه صادقًا أم لا ، لم يكن من النوع الذي يحتفظ بأي شيء غير ضروري بين يديه.
"إنه يحتاجني أيضًا" قالت وهي مبتهجة بعض الشيء. كان أوبير خائنًا ، حسب قولها. لقد كان خائنًا هجر حبيبته.
"على أي حال ، على الرغم من أنك تجده غير مريح ، آمل أن نلتقي سرا مثل هذا في الوقت الحالي. ربما وضع شاماته في القصر أيضًا. وقالت إن توخي الحذر يؤتي ثماره على أي حال ،
كأنه يضايقه أكثر.
"هل نتقابل هكذا في كل مرة؟" سأل مرة أخرى في حرج.
في الواقع ، كان الإمبراطور يرتدي اليوم أيضًا رداءًا أسود من الرأس إلى أخمص القدمين كما فعل في اليوم الذي قابلها فيه لأول مرة. نظرًا لأنه كان يختبئ تمامًا برداء أسود ، فقد يختفي على الفور في ظل الحديقة في أي وقت.
"حسنًا ، آمل أن نلتقي في جلسة رسمية لإنهاء هذه الصفقة بأكملها ، لكن هذا مستحيل.
ألا تعتقد أنك ستشعر براحة أكبر إذا تنكرت بنفسك لمقابلتي بدلًا من أن أتنكر وأدخل القصر؟ "
"..."
لم يكن هناك خطأ في ملاحظاتها.
"آمل ألا تكون هذه هي حيلة تواصلك مع أوبير بسهولة أكبر."
في تلك المرحلة ، سرعان ما غيرت تعابير وجهها كما لو أنها أكلت سيقان جزر فاسدة.
"نظرة. ألا تعرف ماذا فعلت لخداع هذا اللقيط؟ "
شدتها برفق شفتها السفلية الحمراء بأصابعها البيضاء. على الرغم من أن البيئة المحيطة لم تكن مشرقة جدًا ، إلا أنها اقتربت من الإمبراطور في نوبة من الغضب.
سمح هذا لإيكارت بإلقاء نظرة على الجروح الموجودة على شفتيها.
"عضت شفتي بأقصى ما أستطيع لأنه كان من الممكن أن يتم الإمساك بي إذا ذرفت دموع التماسيح."
أنت تقرأ
الخطيبة الخطيرة
Fantasyقلعة جميلة وزوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلت على يد زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 من خلال طرق ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وهي تحصل على فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وهي يومين قبل عيد ميلادها الحادي...