الفصل 34

1K 82 7
                                    


كان هذا هو جوهر ما قالته لجمهورها في الغرفة.

بالطبع ، لم تشرح شيئًا عن قصد.

على سبيل المثال ، لم تذكر أنه عندما ضمن الإمبراطور سلامتها ، كانت سلامتها فقط "كرهينة". لم تذكر أنها كانت في الواقع آخر لحظة في حياتها عندما اكتشفت خيانة أوبر. كما أنها لم تقل أن سبب قفزها إلى النار مخاطرة بحياتها هو أنها لم تستطع تجاهل ما كان سيحدث منذ عودتها من الموت.

باستثناء هذه النقاط الثلاث ، اعترفت بصراحة بالموقف برمته دون المبالغة فيه أو اختصاره. على الرغم من أن قصتها لم تكن مثالية ، إلا أنها كانت كافية لإقناعهم.

كانت السيدة شارلوت متفاجئة قليلاً عندما سمعت لأول مرة عن كلمة "خيانة". ومنذ ذلك الحين ، استمعت إلى ابنة الدوق مع تعبير لطيف على وجهها.

حافظ إيريك على وجه هادئ طوال الوقت ، لكنه أمسك بمقبض السيف بينما كان يستمع. قامت كورديلي بتعبير وجهها كما لو أن فضولها قد تم حله ، ثم نظرت إليها بتعبير يرثى له مرة أخرى.

"إذن ، لهذا السبب تتظاهر الآن بأنك على خلاف مع الإمبراطور؟"

أخيرًا ، سألها دوق كلينج ، مكررة كلماتها الأخيرة بحسرة عميقة.

"نعم. لا يمكنني التخلي عن أوبير الآن لاكتشاف بعض الأدلة المحددة حول مؤامرة خيانته. أنا متأكد من أن الجميع باستثناء الناس هنا سيؤمنون أنني على خلاف مع الإمبراطور ".

عضت شفتيها الحمراء بلطف ولمست مقبض الكوب ذي النقوش الوردية. حدقت بتمعن في والدها بعيون خضراء صافية وسألته: "ألست غاضبة مني يا أبي؟"

"هل ستتوقفين إذا كنت مستاءً منك؟"

"حسن هذا..."

انها مدغمه. أطلق والدها الصعداء مرة أخرى.

"انه خطر للغاية. ألا تعرف مدى دهاء أوبر؟ الماركيز سياسي شرير أكثر بكثير مما تعتقد ".

"أعرف ، ولكن هذا كان أفضل خيار يمكن أن أفكر فيه. أنا أقرب إلى أوبر منك أو من الإمبراطور. يمكنني أن أسحب الصوف فوقه بسهولة أكبر منك. ولا يمكنني إثبات ادعائي إذا لم أتمكن من العثور على دليل محدد ... "

شعردوق كلينج بالأسف على ابنته عندما حاول قراءة رأيها. كان من الممكن أن تهرب ، متظاهرة بأنها لا تعرف ، لكن لم يكن لديها مثل هذا الخيار في قرارها.

"لقد ضمن الإمبراطور سلامتي مثل سلامتك. لا أعتقد أنني سأكون في خطر ".

شعر بالإحباط من تفكيرها الساذج ، لكنه في نفس الوقت شعر بالخجل من نفسه.

لقد شعر أن ابنته الرقيقة والشابة كانت أكثر شجاعة منه.

"من فضلك لا تقلق أيضًا. لن أتأذى أبدا. سأهرب إذا شعرت أنني في موقف خطير ".

الخطيبة الخطيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن