الفصل 21

1.6K 148 11
                                    

كانت وجهة نظر كولين أن الإمبراطور منع أوبير من شن هجوم مضاد قبل أن ينهض في ثورة. كانت تلك تكهنات معقولة للغاية ، ووافقت ماريان إلى حد ما.

"ولكن قد لا يتصرف أوبير بعقلانية كما تعتقد."

تذكرت ماريان وفاتها قبل أيام قليلة.

ربما كان ظهورها في الحديقة في تلك الليلة متغيرًا غير متوقع لم يكن أوبير يخطط له. وبمجرد أن واجه المتغير ، غير خطته على الفور وأغرقها في البحيرة. ربما لم يعرف هؤلاء الأشخاص شخصية أوبير الحقيقية بعد.

"هذا ..." تلعثم كولين في نهاية جملته. لم يكن ذلك لأنه لم يكن يعرف كيف يرد ، ولكن لأنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان من المقبول الإجابة أكثر من ذلك بقليل.

تردد ثم نظر إلى إيكارت.

قال إيكارت وهو يهز أطراف أصابعه: "إذا كنت تعرفين الكثير ، فسيكون من الصعب عليك خداع أوبير لأنكِ مفرطة في الصدق". كانت نبرته استفزازية بشكل غريب.

"إذا كنت ستختار المعلومات الاستخباراتية التي تقدمها لي بشكل عشوائي ، فسأبلغك أيضًا بشكل انتقائي بالنصائح التي حصلت عليها."

"هل تهددينني؟"

"لا ، سأسميها عملاً من أعمال الانتقام ، إذا كان علي أن أسميها."

لقد احتفظت بها ردا على التحدي الذي يواجهه. من حيث التأثير ، عرفت أنها ليست أكثر من ابنة لعائلة نبيلة ، بينما الطرف الآخر هو الإمبراطور. ومع ذلك ، إذا وجدت نفسها في وضع غير مؤات مثل هذا ، فإنها ستقفز في النار على الرغم من نفسها.

"إذا لم تخفي شيئًا عني ، فلن أخفي شيئًا عنك أيضًا."

"هل لأنك ولدت وترعرعت في الجزء الشمالي من الحدود؟ أنت دائمًا خائفة جدًا ".

"إطراء؟ شكرا جزيلا."

ابتسمت ماريان بشكل مشرق. نظر إيكارت إليها وهي تتصرف بوقاحة ثم قرع الجرس على الطاولة مرتين.

قعقعة ، رنة!

حالما رن الجرس فتح الباب الخلفي لغرفة الاستقبال ودخل النوادل في مجموعات. ليس واحدًا أو اثنين ، بل العشرات. كان لدى ثلثهم سِلال وأواني ملونة ، بينما كان الباقون يحملون صناديق كبيرة وصغيرة منظمة بدقة.

بعد أن أتوا بطريقة منظمة ، وضعوا العناصر على الطاولة واحدة تلو الأخرى. مسار من الزهور المتفتحة يتدلى من النافذة إلى الأريكة حيث جلست ماريان. كان داخل الصناديق التي فتحت بصرير المفصلات جبل من الهدايا. تم عرض مجموعة متنوعة من الفساتين والإكسسوارات والأحذية والقبعات والقفازات والمراوح.

"ما هي كل هذا ..."

"إذا لم أخفي أي شيء ، قلت أيضًا أنك لن تخفي أي شيء ، أليس كذلك؟"

الخطيبة الخطيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن